المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الحالة المرورية في شوارع العاصمة

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 11:02 ص
عمار محمد
طباعة
شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات متوسطة، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية؛ لملاحظة حركة السيارات ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور، بناء على تعليمات اللواء علاء متولي، مدير المرور، 

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين، أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

كما تباطأت حركة السيارات بمنزل المقطم، بسبب كسر ماسورة مياه مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للمتجه من المقطم حتى محور الاوتوستراد، وتم إبلاغ المحافظة وهيئة الصرف الصحى ليتم الدفع بسيارات شفط، وللعمل على إصلاح الكسر من الطريق، وسط تمركز الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس، وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي، من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية القصر العيني.

كما تنصح إدارة مرور القاهرة بالتوجه إلى المسطحات الأرضية، بدلا من الكبارى لحين تصفية الكثافات، كما يعمل محور الثورة ومحور المشير بشكل جيد، ولا ننصح بتعديل مسارات للقادم من شرق القاهرة، وطريق السويس والقاهرة الجديدة.

كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية، ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

فيما يعمل محور الاوتوستراد بشكل جيد بسبب عدم إجراء التحويلة المرورية بسبب أعمال إنشاء كوبري بالدائري الأوسطي، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق، وملاحظة حركة السيارات.

كما عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، تواجدها أعلى المحاور، بناء على تعليمات اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة؛ للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة؛ لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة؛ لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads