المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأمن يضرب بيد من حديد".. حملات بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 06:56 م
إسلام شلبى
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات اليوم "الثلاثاء" مجموعة من الحملات الأمنية والتموينية والمرورية، لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة والمخدرات بالإضافة إلى رصد المخالفات المرورية والتعديات.

ففى الغربية، شنت المباحث، حملة أمنية أسفرت عن ضبط الهاربين من أحكام، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء من بينهم هاربين من حكم جنائي،115هاربا من حكم جنح مستأنف،190 هاربا من الغرامات، 90 هاربا من المخالفات، 5 مسجلين خطر،هارب من مراقبة، 3 هاربين من قضايا سرقة وشروع فى قتل،22 قطعة سلاح أبيض بعدد 22 قضية بالإضافة إلى 22 قضية تموينية، 120مرافق عامة،1710 مخالفة مرورية متنوعة.

وفى قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 11 متهما من بينهم 4 أشقاء بحوزتهم 2 رشاش جرينوف متعدد الطلقات، 6 بنادق، 2 فرد محلي الصنع، و1500 جرام من نبات البانجو المخدر في وقائع منفصلة علي مستوي المحافظة.

وفى السويس، شنت إدارة التفتيش الصيدلي بالاشتراك مع مباحث التموين حملة موسعة على الصيدليات وذلك للتأكد من سلامه الأدوية والتأكد من البيع بالأسعارالمقررة، أسفرت عن وجود عدد من المخالفات من بينها "مخالفة امتناع بيع أدوية للجمهور ووجود أدوية لجهات معينة غير مخصصة للبيع"، "مخالفة التسعيرة المقررة لبعض الأدوية "، "وجود أدوية جدول ثانى بدون فواتير وأقراص وأدوية مهربة"،حيث أنه تم تسليم التقارير والأحراز لمباحث التموين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما ألقت مباحث قسم شرطة الجناين القبض علي مهرب مخدرات من جنوب سيناء خلال محاولته تهريب 260 فرش من مخدر الحشيش تزن جميعها حوالى 26 كيلو، ومبلغ مالي وقدره 2000 جنيها ً، وعدد هاتفين محمول داخل المحافظة بعد وصولة إلى قرية عامر.

وفى الأقصر، نجحت شرطة التموين فى القبض علي مسئول بالشركة المصرية لتجارة الجملة قام بتهريب حوالي 27 طن لحمة برازيلي من المخصصة للبيع في فروع الشركة لبيعها في السوق السوداء.

وفى الإسماعيلية، قامت إدارة المرور بتحرير 449 مخالفة خلال حملة أمنية بمختلف الطرق السريعة والمدن، بالإضافة إلى القبض علي هارب من حكما قضائيا بالحبس المؤبد بتهمة السرقة بالإكراه، وآخر مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة.

وفى البحيرة، شنت مباحث التموين بمحافظة البحيرة حملات تموينية بمراكز ومدن المحافظة لمراقبة الأسواق، وضبط السلع المخالفة، والغير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر. وأسفرت عن ضبط 596 ر 2 طن جبنه رومى وخثرة ومش من بقايا الجبنه الرومى، وضبط 660 ر 2 طن مخللات مختلفة مجهولة المصدر.

وفى المنيا، شن رجال التموين حمله تموينيه، أسفرت عن ضبط 53 قضيه تموينيه متنوعه، كما تم التحفظ على كميات من الأرز والدقيق والزيت والأعلاف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads