المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أوقاف الأقصر" تحتفل بانتصارات العاشر من رمضان

الخميس 16/يونيو/2016 - 02:06 ص
مرفت البلال
طباعة
احتفلت مديرية أوقاف الأقصر، الأربعاء، بانتصارات العاشر من رمضان، وذلك بقاعة المؤتمرات الدولية، بحضور الشيخ محمد صالح عبد الرحمن وكيل الوزارة الأوقاف، والعميد أحمد نسيم، رئيس مجلس مدينة الأقصر نائبا عن المحافظ محمد بدر.
وحضر الاحتفال كلا من الشيخ أحمد خليفة حسن مدير الدعوة والشيخ محمد زكي يونس مدير إدارة أوقاف بندر الأقصر والشيخ إسلام محمد الأزهري المنسق الإعلامي للمديرية ورؤساء الأقسام.
وقال الشيخ أحمد خليفة، مدير الدعوة، إن شهر رمضان شهر النصر والفتح وعلى مدار التاريخ الإسلامي ما خاض المسلمون معركة أو غزوة في شهر رمضان إلا كان النصر حليفهم ومما يجعلنا كمصريين نفخر بجيشنا وبقواتنا المسلحة وأبنائنا البواسل نصر العاشر من رمضان الذي أعاد للمصريين كرامتهم وسطروا المجد بنصر الله لهم.
وعلى هامش الاحتفال بنصر العاشر من رمضان تم تكريم الفائزين في مسابقة لحفظ القرآن الكريم والتي تقام للعام الثالث عشر على التوالي يقيمها الحاج وليد الشاعر رجل الأعمال الأقصري ويرعاها محافظ الأقصر وتشرف عليها مديرية اوقاف الاقصر حيث تم تكريم عدد كبير من حفظة القرآن الكريم وفي لمسة طيبة من منظمي المسابقة تم تكريم عدد أيضا من حفظة القرآن الكريم ذوي الاحتياجات الخاصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads