المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة ترفع دعوى قضائية: "روحت بيت أهلي يومين لقيت جوزي باع الشقة وسافر"

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 09:14 ص
أحمد محمود
طباعة
كثير ما نجد ما ينتهز الفرصة هذا، ما فعله الزوج أنتظر سفر زوجته، ثم باع الشقة، وبسؤال زوجة: "روحت لبيت أهلي يومين لقيته باع الشقة وسافر.. مكنتش أتوقع بسبب السفر يعمل كده"، كلمات تخرج منها، وهي تتألم على ما فعله زوجها.

قررت سيدة، في أواخر العقد الثالث من عمرها، رفع دعوى طلاق ضد زوجها بمحكمة الأسرة، بسبب ما فعله، قائلة: "زوجي كان يريد السفر منذ زواجنا بس حبه للمال بالرغم من أنه يعمل في وظيفة محترمة، تعتبر من الطبقة المتوسطة بحالة مادية جيدة، ويريد السفر من أجل جني أموال كثيرة".

وأضافت الزوجة: "تحدثت معه كثيرا في فكرة عدم السفر.. وطالبته بالاجتهاد في العمل لتحقيق ما يريده لكن دون فائدة عايز حاجة سهلة ياخد بيها فلوس".

وأوضحت الزوجة: "ذهبت لعائلته ليقنعوه بعدم السفر ويتركني هنا كيف سأعيش أنا وأبنائي لكن دون فائدة.. الفكرة كانت يوميا تزيد في عقله وأصبح يخطط كيف سيأتي بالفلوس الذي يسافر بها.. فقدت الأمل في الحديث معه بخصوص هذا الأمر وذهبت لبيت أهلي يومين.. وفوجئت بأحد الجيران يخبرني برسالة من زوجي بأنه باع الشقة وسافر.. لم أتمالك نفسي من البكاء.. وبعد تفكير أخذت قراري برفع دعوى طلاق، ثم أبحث عن عمل لأنفق به على أبنائي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads