المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مميش ومحافظ بورسعيد يفتتحان وحدة تفتيت الحصوات بمستشفى الزهور

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 05:26 م
خالد الغول
طباعة
افتتح الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، وحدة تفتيت حصوات الكلى، بمستشفي الزهور المركزي، وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور شمس الدين شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، واللواء زكي صلاح، مدير امن بورسعيد، والنائب احمد فرغلي، عضو مجلس النواب، والدكتور عادل تعيلب، وكيل وزارة الصحة، ولفيف من قيادات الصحة بالمحافظة، وعميد كلية الطب.

وقدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الشكر إلى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، علي قيام الهيئة بدعم مستشفى الزهور، بجهاز التفتيت، والذي يأتي استمرار للمشاركة المجتمعية للهيئة في عدة مجالات بالمحافظة، كما أشاد المحافظ بجهود النائب أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب، الذي يعود الفضل الأكبر له في حصول مستشفى الزهور علي جهاز تفتيت الحصوة بعد قيامه بالتنسيق مع هيئة قناة السويس.

وأكد المحافظ، أن الجهاز سوف يعمل علي توفير الوقت والجهد للمرضى، كونه يعد الجهاز الأول في المستشفيات الحكومية.

وقال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بان ما تقوم به الهيئة تجاه أبناء بورسعيد هو واجب عليها، وان الخدمات التي تقدمها لمحافظات القناة هي عمل أساسي لتقديم المعاونة للمجتمع المحلي الموجودة به.

وأضاف أن جهاز تفتيت الحصوات، هو الأحدث من نوعه في العالم كما تواصل هيئة القناة حملتها للقضاء علي مرض فيروس سي، بمحافظات القناة، وأتمت المرحلة الأولى بنجاح في محافظة الإسماعيلية، وجاري العمل الآن للقضاء على المرض بمحافظة بورسعيد تليها محافظة السويس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads