المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس المصري ينفي توقيع كابوريا لـ"الزمالك"

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 07:17 م
علي صلاح
طباعة

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أن المفاوضات ما زالت جارية حتى الآن بين مسئولي المصري ومسئولي الزمالك حول انتقال اللاعب أحمد كابوريا لصفوف الأخير، نافيًا ما تردد حول حصول الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب من المصري.


 وقال حلبية خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي البورسعيدي، إنه لم يتلق أي عروض أخرى سواء أكانت رسمية أو غير رسمية لانتقال اللاعب احمد كابوريا غلى صفوف أي من الأندية داخل أو خارج مصر.


وأضاف رئيس النادي، أن لجنة التعاقدات المشكلة من قبل مجلس الإدارة حتى الآن ما زالت تتفاوض مع مسئولي الزمالك حول صفقة أحمد كابوريا للوصول لأقصى استفادة ممكنة للنادي المصري، مؤكدًا انه في حالة الانتهاء من الصفقة وبشكل رسمي فإنه سيتم الإعلان عن ذلك عبر المركز الإعلامي للنادي المصري وهو الأمر الذي تعتاده جماهير المصري سواء عند إعلان التعاقد مع لاعبين جدد أو إعلان انتقال احد لاعبي المصري إلى صفوف احد الأندية الأخرى.


ووجه رئيس المصري لجماهير الفريق رسالة بعدم الانسياق إلى الأخبار غير الصحيحة التي تتواردها بعض المواقع الإخبارية وكذلك بعض صفحات التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية اخبار المصري والاكتفاء فقط بالمركز الإعلامي للمصري كمصدر وحيد للأخبار الرسمية المتعلقة بالنادي المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads