المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب 3 آلاف جنيه.. أب يقتل ابنته في المنوفية

الخميس 27/يوليو/2017 - 12:00 م
أحمد محمود
طباعة

قلوب كثيرة في كثير من الأوقات تُنزع من قلوبهم الرحمة والإنسانية، أب تجرد من معاني الإنسانية والرحمة لا نقول سلّم عقله لشيطان بل كان الشيطان نفسه تخلص من نجلته البالغة من العمر 15 سنة، دون أن يضع في اعتباره أن ابنته الوحيدة تحتاج إلى رعاية وحنان؛ لكونها طفلة غير مدركة لما يحدث حولها.

 

بدأت القصة مع" نسمة" وشقيقها عند انفصال والدها "حامد.س.ال" -35 سنة، عامل، عن والدتها، ولا تعلم أنها ستتغير حياتهما بصورة كلية ليسيرا في طريق مظلم.

 

فالبداية كانت منذ فترة عندما بدأت المشاكل تعرف طريق منزل الأبوين، ليستيقظ الطفلة يوميًا على مشاجرات بين والديها، دون أن تدرك السبب.

 

مع الوقت وكثرة المشاكل قرر الأبوان الانفصال، وتركت الأم المنزل، بمنطقة بركة السبع محافظة المنوفية، وذهبت لتقيم مع أهلها، ولم تصطحب طفلتها معها، ووالدهما قرر الزواج من أخرى في وقت قصير، وجلبها لتقيم معه بالشقة التي يسكن فيها مع أبنائه، مرت أشهر ولكن انفصل مره أخرى، ليجد الأب نفسه يعيش مع أبنائه فقط، مرت الأيام والأسابيع ولا شيء بينهم يتغير، الحياة تمضي بصورة روتينية، حتى يوم الواقعة المشئوم فقد عاد الأب من عمله، ودخل إلى غرفته، وقيامه بتبديل ملابسه اكتشف اختفاء مبلغ 3 آلاف جنيه، فانتابه الشك نحو نجلته الصغيرة، وأسرع نحوها وانهال عليها بالضرب بطريقة وحشية، مستخدما "الحزام وخرطوم أسطوانة بوتاجاز"، وظل يعذبها حتى سقطت على الأرض جثة هامدة.

 

وعقب وفاتها ترك جثتها بالمنزل لمدة 24 ساعة، وعندما ظهرت رائحة الجثة، حاول وضع كميات من البصل بجوارها لإخفائها وأبلغ الشرطة بالعثور عليها مقتولة.

 

وتبين من تحريات الشرطة تورطه في قتل نجلته، بعدما اعترف عليه نجله الصغير، وتم إلقاء القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads