المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر للطيران تشارك فى معرض" Air Cargo China 2016"

الخميس 16/يونيو/2016 - 11:13 ص
طباعة
شاركت شركة مصر للطيران للشحن الجوى، بوفد ترأسه الطيار باسم جوهر، رئيس الشركة، في واحد من أهم الأحداث المتعلقة بمجال شحن البضائع، وهو معرض Air Cargo China في دورته السابعة، والذي يقام في مدينة شنغهاى خلال الفترة من ١٤ و حتى ١٦ يونيو الجاري.
وقال جوهر إن مشاركة مصر للطيران في هذا المعرض الهام جاءت بهدف تنشيط المبيعات و التسويق للفراغات المتاحة على رحلات الخطوط و طائرات البضائع، بالإضافة إلى التعرف على أحدث ما توصلت إليه كبري الشركات العالمية في مجال الشحن الجوى.
وأضاف جوهر أن المعرض يعد فرصة ذهبية لتمهيد الطريق لفتح أسواق جديدة في دول مختلفة تسعى مصر للطيران للشحن الجوى لتغطيتها. خاصة و أن المعرض يشارك فيه أكثر من ٦٦ عارض من ٢٨ دولة بخلاف الآلاف من الزوار من حوالي ٦٩ دولة.
واجتذب جناح مصر للطيران وكلاء كبري شركات الشحن الدولية والعديد من الوفود الدولية حيث تم تبادل الخبرات فى مجال الشحن كما أجريت بعض المناقشات حول إبرام عقودا جديدة للشركة مع الوكلاء.
الجدير بالذكر أن معرض Air Cargo China يقام كل سنتين بالتناوب مع معرض Air Cargo Europe و الذي يقام بمدينة ميونخ الألمانية، حيث يشكلان أهم حدثين دوليين فى مجال الشحن الجوى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads