المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط خفير وعامل بمحل جزارة لسرقتهما سيارتين بالإكراه

الخميس 27/يوليو/2017 - 12:24 م
عمار محمد
طباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على خفير وعامل بمحل جزارة لسرقتهما سيارتين من داخل فيلا صاحب مصنع جلود بالإكراه في التجمع الخامس.

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من السيد عبد العال، سائق وخفير بالفيلا، بأنه حال وجوده بالفيلا محل عمله وسكنه فوجئ بشخصين ملثمين اقتحما عليه الغرفة التي يقيم بها، بحوزتهما 2 سلاح أبيض "كزلك" وقاما بتوثيقه من القدمين والساقين وتعصيب عينيه واستوليا منه على 2 هاتف محمول ماركة " لينوفو"، صيني الصنع، ومبلغ مالي 1600 جنيه، ومفاتيح تشغيل سيارتين والخاصين بمالك الفيلا وفرا هاربان بالسيارتين ملك صاحب الفيلا محمد سمير مهندس ميكانيكا وصاحب مصنع جلود.

 

وفي وقت لاحق تمكن المبلغ بمساعدة أفراد أمن الكمبوند من فك وثائقه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5995 لسنة 2017 جنح القسم.

 

وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لضباط وحدة مباحث القسم مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة سيد أحمد ، خفير بالفيلا المجاورة لحراسة المبلغ ، نادر جلال، قهوجي ومحمود محمد، عامل بمحل جزارة.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم.

 

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء مالك الفيلا حراسة المجني عليه، وأن مفاتيح السيارات بحوزة المجني عليه خطط لارتكاب الواقعة، وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه بقصد الاستيلاء على السيارتين ومساومة مالكها على إعادتها مقابل مبلغ مالي.

 

وتم بإرشادهم ضبط السيارتين بمكان إخفائهما بدائرة قسم شرطة القطامية والسلاح المستخدم والمبلغ المالي بحوزة المتهم الثالث ، والهواتف المستولي عليها بحوزة المتهم الثاني.

 

بمواجهة المتهمان الثاني والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأول واعترفا بأنهما من قاما بتهديد المجني عليه وتوثيقه وعقب تعصيب عينيه حضر المتهم الأول وتمكنوا من الاستيلاء على المسروقات، بعرض المتهمين على المجني عليه اتهمهما بسرقته بالإكراه.

وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads