المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل حبس مندوب تحصيل بشركة أجهزة كهربائية في العاشر

الخميس 27/يوليو/2017 - 05:14 م
أحمد حمدي
طباعة
قرر أحمد حجازي، مدير نيابة العاشر من رمضان، وتحت إشراف ياسر هندي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس مندوب تحصيل بإحدى شركات الأجهزة الكهربائية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة له تهمة الاستيلاء على أموال الشركة، بالإضافة لاختلاس مبلغ مليون جنيه والنصب على العملاء، كما طالبت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على نشاط المتهم.

وأكدت التحقيقات أن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قد تلقت بلاغًا من رئيس مجلس إدارة شركة "فريش إليكتريك" للأجهزة المنزلية يتهم فيه مندوب تحصل تابع للشركة بالاستيلاء على مبلغ مليون جنيه دون وجه قانوني.

وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة واتخاذ اللازم، وقام ضباط الإدارة بالقبض على المتهم "إيهاب. ب. ع. ع" 40 عامًا، بعدما انتهت لجنة الجرد التي أعدتها الشركة لفحص الفواتير والدفاتر الخاص بتحصيل المبالغ المستحقة للشركة.

وأكدت التحقيقات أن المتهم قام منذ فترة بالحصول على كمية من الأجهزة المنزلية من الشركة المشار إليها بصفته موزعا وسلمها إلى المحال والفروع التي يتعامل معها وحصل على ثمنها والذي يقدر بـ"مليون جنيه" من العملاء، ولم يقم بتوريدها للشركة.

واعترف المتهم أنه قام بتوريد الأجهزة ولم يتسلم ثمنها من العملاء؛ لأنه غير مسئول عن ذلك، وهم من يقومون بتوريدها للشركة الرئيسية.

وأشار أصحاب المحال إلى أنهم دفعوا ثمنها للمتهم ولهم فواتير تثبت ذلك من المفترض أنها بحوزة المتهم، وتحرر محضر رقم ٢٨٥ لسنة ٢٠١٧ إداري أول العاشر من رمضان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads