المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة راعي أغنام بطلق ناري بسبب مروره بأرض أخر في الفيوم

الخميس 16/يونيو/2016 - 12:15 م
فاتن بدران
طباعة
أصيب "راعي"أغنام" بطلق ناري اثر مشاجرة بينه وعاطل لاختلافهم على مرور الراعي من ارض زراعيه بدون وجه حق، وتم نقل المصاب إلى مستشفى ابشواي المركزي لعمل الإسعافات الاوليه له، وتحرير محضر بالواقعة.
تلقي اللواء ناصر العبد،مساعد الوزير مدير امن الفيوم إخطار من العميد محمد ذيدان مأمور مركز شرطة يوسف الصديق ببلاغ من مستشفى ابشواي المركزي بوصول مصاب بطلق ناري وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة
وتبين بتحريات الرائد محمد خضر رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق، أنه نشبت مشاجرة بين "حسام. ع. ع. 17 سنه " عاطل ومقيم بخرابه الشيمي التابعة لمركز يوسف الصديق مع " أحمد. م. د 21 سنه " عاطل " راعي اغنام " ومقيم بقية الحامولي التابعة لمركز يوسف الصديق، وذلك اثر مروره بالماشية والماعز بأرض الأخر دون وجه حق، والتي على أثرها أصيب راعي الأغنام بطلق ناري بالفحذ كان بحوزة مالك الأرض الزراعية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى ابشواي المركزي.
تمكنت وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم والسلام المستخدم في الواقعة والذي اقر بصحة ما جاء بأقوال المصاب، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1514 إداري مركز شرطة يوسف الصديق لسنة 2016 وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads