المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما الشارع.. أب يرتكب جريمة قتل بعد تجريد ابنته من ملابسها

الجمعة 28/يوليو/2017 - 09:58 ص
آيه محمد
طباعة

يبدو أن الفن أصبح له تأثيره السحري على المتلقين، كل يوم نسمع عن جريمة بسبب تقليد مشهد من مسلسل أو فيلم تم عرضه، ولكن القصة هذه المرة لم تكن عادية على الإطلاق.

 

ارتكب نجار جريمة قتل، بمنطقة المثلث التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، لإنقاذ ابنته البالغة من العمر 14 سنة، بعد أن جردّها بعض النساء من ملابسها، وإكراهها على النزول للشارع، لتصويرها بواسطة الرجال، على غرار مسلسل الأسطورة.

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما وقعت خلافات بين والدة الطفلة “نادية”، وجارتهم “أم يوسف”، وتطورت باستدعاء الثانية لأقاربها وصديقاتها، وعلى إثر ذلك بدأت المشاجرة ولم يكتفِ أفراد الطرف الثاني بالتشاجر، وقاموا بتجريد الطفلة من ملابسها وإجبارها على النزول للشارع عارية من ملابسها، بينما كان رجال تابعين للطرف الثاني في انتظار الضحية لالتقاط مقاطع الفيديو والصور.

 

تصادف في الوقت نفسه، وصول والدها الذي أحضر سلاح أبيض لإنقاذ نجلته، ومنعهم من تصويرها، إلا أن زوج “أم يوسف” جارتهم سبب المشاجرة حاول اعتراض طريقه فضربه ضربة من سلاحه أودت بحياته.

 

بمجرد تلقي المقدم وائل عرفان، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا بالواقعة انتقل النقباء وأحمد الدالي ومحمد يحيى لمكان الواقعة، وتم ضبط النجار الذي تبين أنه يدعى محمد حسن صادق.

 

بعرض المتهم على المستشار إسلام سرور، رئيس نيابة حلوان قرر حبس المتهم أربعة أيام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads