المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارثة في البيت الأبيض.. مدير الاتصالات يسب زملائه بألفاظ نابية

الجمعة 28/يوليو/2017 - 11:44 ص
دعاء جمال
طباعة
أعلنت وكالة نوفوستي، عن كارثة حلت بالبيت الأبيض، حيث قام "أنتوني سكاراموتشي"، مدير الاتصالات في البيت الأبيض، بإطلاق ألفاظ نابية، وتقديم تقييمات غريبة لصفات زملائه في إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

ومن جانبه، قال ريان ليتستسا، الصحفي من صحيفة "نيويوركر"، إن "سكاراموتشي" اتصل به مساء الأربعاء الماضي؛ للعثور على مصدر تسريبات من البيت الأبيض، ولما فشل في الحصول على النتيجة التي كان يتوخاها، أطلق جملة من الشتائم والنعوت والصفات ضد مسؤولين آخرين رفيعي المستوى في البيت الأبيض.

وتركز سُباب مدير الاتصالات على مساعد الرئيس للشئون الاستراتيجية "ستيفن بينون"، ورئيس الإدارة في البيت الأبيض "رينس بريباس".

وأكد الصحفي أن مدير الاتصالات طلب منه عدم تسجيل تلك الرسالة التي تحوي الألفاظ النابية ضد زملائه، وإبقائها طي الكتمان.

ووصف "سكاراموتشي"، رئيس الإدارة في البيت الأبيض، رينس بريباس، بأنه "سخيف ومصاب بجنون العظمة وانفصام الشخصية"، مضيفًا أنه ستتم إقالة الأخير قريبًا من إدارة الرئيس الأمريكي ترامب.

وعلق مدير الاتصالات، على ما تم نشره من معلومات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعدم نفيه لتلك المعلومات، قائلًا: "أنا في بعض الأحيان استخدم اللغة الملونة لأنها تكون واقعية في هذا المجال، لكني لا أحيط جدول دونالد ترامب بصراع عاطفي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads