المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوان يستدعي "سيسيه" من السفارة الإيفوارية

الجمعة 28/يوليو/2017 - 07:43 م
حسام أحمد
طباعة
تطورت أزمة الإيفوارى رزاق سيسيه، المحترف بصفوف نادى أسوان،حيث أفاد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على الكرة، أن مجلس إدارة أسوان أرسل إنذارا للاعب، عن طريق السفارة الإيفوارية، يطلب فيه استدعاء اللاعب رسميا، للعودة لأسوان وحضور التدريبات التى تغيب عنها لمدة وصلت لـ5 أيام.

يأتي ذلك عقب نشر فيديو لسيسيه، يستعين خلاله اللاعب برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسيى لحل أزمته، وهو ما قابله مجلس إدارة أسوان بنشر بيان، يؤكد فيه موقفه من اللاعب وصحة تعاقده معه.

وأضاف أمين أن “اللاعب متعاقد مع أسوان، وعليه الالتزام بعقده، والحضور للتدريبات بمعسكر الفريق بأسوان، الذى يخوضه الجهاز الفنى بقيادة عادل لحمة وباقى اللاعبين، استعدادا للقسم الثانى”.

وأشار أمين إلى أن أسوان قام بتسليم اللاعب جميع مستحقاته عن طريق سفارة كوت ديفوار، تحسبا من بحث وكيل اللاعب المستمر عن ثغرات تمكنه من فسخ عقد اللاعب مع أسوان، لينقل اللاعب إلى الزمالك، وتحسبا من استغلال الزمالك لثغرة قانونية يستطيع من خلالها إتمام انتقال سيسيه للقلعة البيضاء، دون دفع مقابل مالى لأسوان، رغم نية الزمالك إنهاء الأزمة وديا.

ولفت أمين إلى أن مصطفى الشرقاوى، مدير الكرة بأسوان، قام بإطلاع السفير الإيفوارى على عقد سيسيه مع النادى، واقتنع السفير بموقف أسوان الجيد مع اللاعب، ومعاملة النادي الجيدة له، وإقامة اللاعب فى أفخم الفنادق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads