المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أطلاق مبادرة " أشتغل " لمحاربة ظاهرة البطالة

الخميس 16/يونيو/2016 - 01:10 م
البحر الأحمر -احمد الشيخ
طباعة
أطلق الدكتور أسامة عبد المنعم استشاري طب الطيران وخبير التنمية البشرية، والمنسق العام لحملة " يا أبناء مصر أتحدوا" اليوم الخميس مبادرة " أشتغل"، وذلك للقضاء على ظاهرة البطالة والتي تفشت فى المجتمع خلال السنوات القليلة الماضية.
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم مبادرة " أشتغل " ستعمل على اقتراح حلول خارج الصندوق لحل مشكلة البطالة وتنفيذها على أرض الواقع، ذلك لأن مشكلة البطالة تعد من أخطر المشاكل التي تهدد استقرار وتماسك المجتمع.
وأضاف عبد المنعم أنه يجب القيام بإصلاح مؤسسي يركز على إعادة تقسيم فرص العمل على قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص والقطاع المشترك وقطاع المنظمات شبه الحكومية والأهلية والقطاع المدنى.
وأشار عبد المنعم، إلي أن المبادرة تتبنى الوقوف بجانب الشباب ذلك لأن الشباب مصدر القوة لبناء العاملين الجدد فهم من يمثلون الغالبية من أصحاب الأعمال وجماعات العمال والمستهلكين وأصحاب الابتكارات الجديدة والزعماء والرياديين ومواطن المستقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads