المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حادث مروري يتسبب في إغلاق الطريق الدائري للقادم من مدينة السلام باتجاه المطار

السبت 29/يوليو/2017 - 05:09 ص
هيثم محمد ثابت - وكالات
طباعة
شهد الطريق الدائري، قبل مخرج مطار القاهرة "1"، في الاتجاه القادم من مدينة السلام، حادثًا مروريًا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بين سيارة نقل، بدون حمولة، مع لودر اشتعل بالكامل، مما أدى إلى توقف الحركة المرورية بشكل كامل.

وانتقل إلى موقع الحادث لفيف من القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، التي دفعت بـ4 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على حريق اللودر ومنعه من الانتشار، كما أحضرت ونشًا عملاقًا لسرعة فتح وإعادة الحركة للطريق الدائري، الذي يعد شريانا مروريًا رئيسيًا يؤدي إلى مطار القاهرة الدولي، ومناطق القاهرة الجديدة، وطريق السويس، ومدينة نصر، ومناطق وسط البلد، ومحافظة الجيزة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إعادة فتح الطريق بشكل جزئي بعد حوالي ساعة كاملة استطاعت خلالها القوات السيطرة على النيران التي التهمت اللودر بالكامل وتأمين الطريق وتجنيب اللودر لفتح حارتين من الطريق للسماح لسيارات المتكدسة بالعبور، خصوصًا أن الحادث وقع على بعد مئات الأمتار من المخرج المؤدي لمطار القاهرة الدولي.

وأكد مصدر أمني، بموقع الحادث، أن الحادث لم يسفر عن وفيات، وأن حالة سائق اللودر مستقرة، وتم إجراء الإسعافات الأولية، والتنسيق لنقله إلى المستشفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads