المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يواجه النصر السعودي في لقاء "الهروب من القاع"

السبت 29/يوليو/2017 - 08:41 ص
مصطفى جعفر
طباعة

يلتقي فريق نادي الزمالك بنظيره النصر السعودي، الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب، بالجولة الختامية لمنافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة العربية 2017، في لقاء يعتبر مثل "التمثيل المشرف"، وكلا منهما يحاول الهرب من قاع المجموعة.

 

كلا الفريقين يملكان نقطة واحدة، ولكن الزمالك يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن النصر، فيما يحتل الفتح الرباطي المغربي صدارة المجموعة بـ4 نقاط، وهو نفس رصيد العهد اللبناني، ولكنه يأتي ثانيا بفارق الأهداف لصالح البطل المغربي.

 

ويدخل الزمالك اللقاء بمعنويات نفسية سلبية بعد تعرضه للهزيمة أمام العهد اللبناني 0- 1، ومن ثم الخروج من البطولة، وكذلك ف ظل الأزمات الأخيرة التي لاحقت الفريق، خاصة بعد أزمات البرتغالي أوجستو إيناسيو مع رئيس النادي، وما ترتب عليه من قرار الإقالة.

 

ويأمل أبناء ميت عقبة في تحقيق فوز، رغم كونه "تحصيل حاصل"، إلا أنه سيكون ذو مردود معنوي على اللاعبين، خاصة في ظل إدارة فنية جديدة بقيادة طارق يحيى، والرغبة في تحسين الصورة والابتعاد عن قاع ترتيب المجموعة.

 

وفي الجانب الآخر يملك الفريق السعودي نفس الرغبة بالابتعاد عن القاع وتحسين الصورة، خاصة بعد تعادل أمام العهد ثم هزيمة ساحقة من الفتح الرباطي 4- 0، ويأمل لاعبوه في تحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة للديار.

 

وقد سبق للزمالك أن واجه النصر مرة واحدة فقط، في ختام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كأس الكؤوس العربية عام 2000، وتفوق الزمالك بهدف دون رد أحرزه حسام حسن في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads