المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تستمع لأقوال الأمين العام للمجالس المتخصصة في رشوة الصحة

الخميس 16/يونيو/2016 - 01:42 م
طباعة
استمعت نيابة جنوب القاهرة برئاسة المستشار أحمد الأبرق، الخميس، إلى أقوال الأمين العام للمجالس المتخصصة في اتهام الدكتور أحمد عزيز، مستشار وزير الصحة، وسكرتيره الشخصي؛ بتقاضي رشوة،، والذي أكد أن المتهم كانت لديه صلاحيات واسعة.
كان المستشار أحمد الأبرق، رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، أمر بتجديد حبس الدكتور أحمد عزيز، مستشار وزير الصحة لشئون أمانة المراكز الطبية المتخصصة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في واقعة تقاضيه رشوة تبلغ قيمتها 4.5 ملايين جنيه.
كما أمرت النيابة استدعاء مدير بالشئون القانونية والإدارية بالوزارة، واستدعاء النائب المختص عن شؤون الصحة لسماع أقوالهما في الواقعة.
وتواجه النيابة العامة بالتسجيلات التي تثبت إدانته وسجلت بالصوت والصورة الواقعة أثناء تقاضيه مبلغ الرشوة، التي تبين فيها أن الشركة التي تقدمت بالرشوة هي وكيل لإحدى الشركات الأوربية وتبين إنها تعمل في مجال توريد المستلزمات والأجهزة الطبية.
وتبين من التحقيقات أن وزارة الصحة أسندت أعمال إحلال وتجديد وحدة زراعة النخاع للأجهزة بمستشفى معهد ناصر إلى إحدى الجهات الوسيطة بمبلغ 28 مليون جنيه خاصة بتجهيز 9 غرف عمليات، قيمة تجهيز الغرفة الواحدة 4 ملايين جنيه، وحاولت الشركة منح مستشار الوزير الرشوة مقابل إصدار أمر توريد باسمها لتحصل عليها من الباطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads