المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشريح ودفن جثة عامل توفى إثر خصومة ثأرية في العياط

السبت 29/يوليو/2017 - 11:04 ص
ملك عطية
طباعة
أمرت نيابة العياط برئاسة المستشار، محمد السرجاني، بتشريح ودفن جثة عامل، لقى مصرعه إثر إصابته بطلق في خصومة ثأرية بمنطقة العياط، و طلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لتحديد مرتكبيها.

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، أنه في العقد الثالث من العمر يرتدى كامل ملابسه، مصاب بطلقتين نار أحدثا فتحة دخول وخروج في منطقة الصدر والبطن، ولا توجد اي اصابات أخرى.

تبين من خلال التحقيقات التي أجرها وكيل النيابة، محمد رفعت، أنه منذ فترة نشبت مشاجرة بين عائلتين الشنبات، والسعيد، ما أدى مقتل أحد الأفراد، من عائلة المتهمين، وبناء على ذلك تم ضبط أفراد المشاجرة من عائلة المجني عليه، والتحقيق معهم وحبسهم حتى صدر ضدهم أحكام قضائية.
  
أضافت التحقيقات أن عائلة القتيل اعترض على هذه الأحكام وقررت الأخذ بالثأر من أسرته المجني عليه، فاستغلوا جلوسه على إحدى المقاهي لشحن هاتفه المحمول، وقام مجموعة من الأفراد بإطلاق النار علية، ما أدى إلى اصابته بطلقة في منطقة الظهر وفور سقوطه على الأرض، أصابوه بطلقة أخرى في البطن، وفروا هاربين، حاول أهالي المنطقة القبض عليهم،ولكنهم تمكنوا من الهرب.

تلقى المقدم هشام بهجت رئيس مباحث العياط، بلاغًا يفيد مقتل أحد الأشخاص بإحدى قرى المركز، وبإجراء التحريات، تبين أن ثلاثة أفراد قاموا بإطلاق النار على المجني عليه، بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads