المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. مروان محسن يغيب عن مباراة الترجي التونسي

السبت 29/يوليو/2017 - 07:32 م
محمد شعبان
طباعة

تأكد بشكل قاطع غياب مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي عن مباراتي فريقه أمام الترجي التونسي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتهما يومي 17 و24 سبتمبر المقبل، وذلك بسبب صعوبة تجهيزه قبل شهرين من الآن.


وعاد مروان محسن من المانيا بعد أن اجري فحوصات طبية تحت أشراف الطبيب الألماني الذي اجري له جراحة الرباط الصليبي قبل ستة أشهر، حينما تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس أمم أفريقيا 2017.


وأكد الطبيب الألماني حاجة اللاعب الي استمرار برنامجه التأهيلي لمدة شهر ونصف قبل العودة إلي المشاركة في التدريبات الجماعية وهو ما يعني ان مروان لن يكون جاهز قبل شهر اكتوبر المقبل، وليس بعد ستة اشهر كما هو متعارف عليه في جراحات الرباط الصليبي، حيث أوضح الطبيب أن مازال هناك ارتخاء في الرباط الداخلي للركبة، وهو الامر الذي يهدد اللاعب بتجدد الاصابة مرة اخري، حال عودته للمشاركة في المباريات بنسبة 75%.


وكشف التقرير الطبي أن تأخر شفاء اللاعب يأتي لكونه أجري جراحتين لغضروف الركبة قبل التعرض لقطع في الرباط الصليبي، وهو ما اعترف به محسن، حيث أكد انه تعرض للاصابة في الغضروف مرتين، أحداهما حينما كان يلعب في صفوف بتروجت، والاخري عندما كان محترفاً في الدوري البرتغالي مع جيل فيسنتي.


ونصح الطبيب الألماني المهاجم الدولي بعدم الاستعجال في العودة الي المباريات مرة أخري، مشدداً علي أهمية استمراره في أداء برنامجه التأهيلي، حفاظاً عليه من الاصابة مرة اخري.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads