المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدة محافظات لضبط الخارجين عن القانون

السبت 29/يوليو/2017 - 09:57 م
إسلام شلبي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال حملاتها اليوم السبت، من ضبط عدد من الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية وعدد من القضايا التموينية وتحرير مخالفات مرورية متنوعة.
ففي المنيا، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 7 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم لتورطهم في قضايا جنائية (شروع في قتل - تزوير - سرقة - بلطجة - استيلاء على أرض - سلاح)، كما تم ضبط 17 قطعة سلاح ناري غير مرخصة بحوزة 16 شخصا، بينهم اثنين من العناصر الخطرة، بالإضافة إلى ضبط 15 قطعة سلاح أبيض.
كما أسفرت الحملة المرورية عن تحرير 2348 مخالفة مرورية متنوعة وتنفيذ 509 أحكام قضائية، وتوقيع الكشف الطبي على 4 سائقين، وأوضحت النتائج عن إيجابية سائق تعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة.
فيما أسفرت الحملة التموينية عن ضبط 39 قضية تموينية متنوعة، ومصنعا للمنتجات المثلجة " آيس كريم " بدون ترخيص وبداخله 5840 عبوة آيس كريم معبأة، و148 كيلو جرام ألوان صناعية، و3000عبوة فارغة، و1000 ملصق، وجميعها مجهولة المصدر، كما تم ضبط 2800علبة سجائر داخل مخزن للسلع الغذائية مجهولة المصدر.

وفي الإسماعيلية، تمكنت المباحث من إلقاء القبض علي مسجل خطر 12 عاما هارب من حكما قضائيا بالحبس المشدد 3 سنوات بتهمة السرقة بالإكراه وآخر مطلوب ضبط وإحضاره في قضية قتل، كما تم تحرير 658 مرورية متنوعة.

وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية في جميع مراكز المحافظة عن ضبط 165هاربا من أحكام جنائية وحبس وغرامات، وضبط 6 قطع سلاح ناري بدون ترخيص،و 11 قطعة سلاح أبيض متنوعة، و7قضايا اتجار مواد مخدرة، وضبط 3 من العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم وإحضارهم لارتكابهم جرائم شروع في قتل وسرقة بالإكراه، وضبط 278قضية مرافق عامة و19 قضية تموينية، إلى جانب تحرير 1710مخالفات مرورية متنوعة.

وفي الشرقية، قرر المحافظ اللواء خالد سعيد غلق 18 متجرا للمبيدات والمخصبات الزراعية بمركز ومدينة أبو كبير لإدارتها بدون ترخيص لما تشكله من خطر على صحة الإنسان وسلامة النباتات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads