المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعدام لـ4 متهمين قتلوا تاجر أراضٍ في الهرم وحرقوا جثته

الخميس 16/يونيو/2016 - 03:16 م
طباعة
عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد حمّاد عبدالهادي، ٤ متهمين حضوريا بالإعدام، لاتهامهم بقتل تاجر أراضٍ بمنطقة الهرم، وإضرام النيران في جسده، لسرقة دراجته البخارية.

ونسبت النيابة للمتهمين في القضية أنهم في يوم ٣١ ديسمبر ٢٠١٤ بدائرة قسم شرطة الأهرام، قام المتهمون من الأول إلى الرابع، بقتل المجني عليه مصطفى محمد مخيمر، مع سبق الإصرار بدافع السرقة، فبيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعدوا لذلك سلاحا ناريا، ووزعوا الأدوار فيما بينهم.

وأضافت النيابة أن المتهمين الأول والرابع استدرجوه بحيلة منهم بحجة قضاء ليلة حمراء مع إحدى الساقطات، وما إن وطأت أقدامهم مسرح الواقعة، وأيقنوا خلوه من المارة، وما إن استدار المجني عليه، وسلم ظهره إليهم فأطلق المتهم الأول عيارا ناريا صوبه ثم والاه الثاني بضربة من سلاحه الأبيض على رأسه، فسقط أرضا فحمله الثلاثة متهمين لإحدى الحجرات ثم سكب الأول على جسده مواد مشتعلة، أمدهم بها المتهم الرابع حال تواجده بمسرح الواقعة يراقب الطريق، فأضرموا النيران بجسده فتسببت في قتله وبعدها قاموا بسرقة دراجته وبيعها وتقاسموا ثمنها فيما بينهم.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم حيازة أسلحة نارية، وزجاجات مولوتوف، وزخائر وأسلحة بيضاء، وكذلك السرقة بالإكراه وإخفاء المركبة الآلية الخاصة بالمجني عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads