المواطن

عاجل
على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير.."المقاصة" لإلحاق اللاعبين للقطبين.. رحيل 7 لاعبين مقابل 40.5 مليون جنيه بجانب الإعارات

الأحد 30/يوليو/2017 - 01:45 م
عبدالحميد ياسر
طباعة

قدم مصر المقاصة ، أداء جيد منذ ظهوره في بطولة الدوري المصري، واستطاع المنافسة علي لقب بطولة الدوري المصري وخاصة في آخر موسمين ، حيث أحتل المركز الخامس في الموسم الماضي، وجاء ثانيا في الموسم المنتهي ، ليظهر ليصارع مسئولو الأهلي والزمالك ، علي التعاقد مع لاعبي الفريق الفيومي .

 

وانضم 7 لاعبين من مصر المقاصة لقطبي الكرة المصرية ، وفيما يلى نستعرض لكم الصفقات التى ابرمها الأهلى والزمالك من الفريق الفيومى ..

 

أولا.. الأهلي

 أحمد الشيخ

- فى يوليو 2015 انتقل لاعب مصر المقاصة " أحمد الشيخ " إلى القلعة الحمراء مقابل 8.5 مليون بعد صراع استمر بين القطبين لينتهي به المطاف في القلعة الحمراء.

 

ميدو جابر

فى أغسطس 2016 أعلن النادى الأهلى عن ضم ميدو جابر نجم مصر المقاصة ، مقابل 9 مليون جنية بجانب اعارة الثنائي أحمد الشيخ وجون أنطوي ، والاستغناء عن أحمد عبدالظاهر .

 

هشام محمد

فى مايو 2017 انتقل لاعب المقاصة وناشئ الأهلى " هشام محمد " اللى صفوف القلعة الحمراء مقابل 6 مليون جنية وإعارة كلا من " جون انطوى وميدو جابر " حسب تأكيدات مسئولو الفريق الفيومي.

 

عمرو بركات

انضم للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف ليرس البلجيكي ، مقابل 250 ألف دولار ، وكان "بركات"يلعب في صفوف المقاصة قبل الرحيل للدوري البلجيكي.

 

أي أن الأهلي تعاقد مع 3 لاعبين من مصر المقاصة مقابل 23.5 مليون جنية، بجانب اعارة بعض اللاعبين من المارد الأحمر.

 

ثانيا..الزمالك

 ثلاث لاعبين "مرة واحدة"

فى يوليو 2016 انتقل الثلاثى  محمد مسعد ومحمود عبد العاطي "دونجا" وحسني فتحى ، من مصر المقاصة إلى الزمالك مقابل 9 مليون .

 

داودا

فى يولية 2017 انتقل أحمد داودا لاعب مصر المقاصة إلى الزمالك مقابل8 مليون جنية ، وتسديد 5 مليون و 800 ألف جنية مستحقات متأخرة من صفقة الثلاثي ،محمد مسعد ومحمود عبد العاطي "دونجا" وحسني فتحى

 

وبذلك يكون الزمالك تعاقد مع 4 لاعبين من صفوف مصر المقاصة مقابل 17 مليون جنية.

 

ومن السطور الماضية ، رحل عن مصر المقاصة 7 لاعبين لأهلي والزمالك في أخر موسمين مقابل 40.5 مليون جنية .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads