المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر حركة تنقلات الضباط في مركزي نجع حمادي وأبو تشت

الأحد 30/يوليو/2017 - 05:19 م
علي أحمد
طباعة
اعتمد اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، حركة تنقلات الضباط، على مستوى جمهورية مصر العربية، وشملت حركة التنقلات في مركز شرطة نجع حمادي.

وشملت الحركة نقل المقدم محمود توفيق، والرائد أيمن بيومي إلى قطاع الخدمات الطبية، والرائد خالد عبدالناصر إلى مصلحة التدريب، والنقيب بلال عنتر إلى المرور، والنقيب محمود حامد عثمان إلى ميناء القاهرة الجوي، وملازم أول نعيم عبداللطيف إلى مديرية أمن الغربية، والملازم أول أحمد خالد إلى شمال سيناء، وملازم أول سعيد أبو شنب إلى مديرية أمن الغربية، وملازم أول فخري شكري إلى مديرية أمن المنيا، وملازم أول فتحي طلخان إلى مديرية أمن المنوفية، وملازم أول ناصر طايف إلى مديرية أمن القاهرة.

كما شملت الحركة مركز شرطة أبوتشت، وتم نُقل العميد أشرف حسن محمود إلى مديرية أمن البحر الأحمر، والعميد وائل يحيى خليل الغزالي إلى مديرية أمن الجيزة، والرائد محمد متولي إبراهيم إلى الخدمات الطبية، والرائد أحمد المغربي إلى التهرب الضريبي، والنقيب أحمد محمد عبداللاه إلى مصلحة أمن الموانئ، والنقيب محمد سعد الحسيني إلى مصلحة السجون "نظام"، والنقيب عمرو عبدالباسط إلى مصلحة السجون "مباحث"، ملازم أول عيسى عبدالحميد إبراهيم والملازم أول محمد كامل عبدالرحيم إلى مديرية أمن البحيرة.

نُقل النقيب عمرو شورى إلى دمياط، والنقيب شريف الشاذلي إلى البحيرة، وملازم أول فكري قنديل إلى الغربية، وملازم أول جمعة ناصر إلى الإسكندرية، وملازم أول خالد حسانين إلى الوادي الجديد، وملازم أول صبحي سعد إلى المنوفية.

كما شملت حركة الضباط بمركز شرطة أبوتشت الإبقاء على حمدي عبدالعزيز، مأمور المركز، وترقيته إلى رتبة عميد، وترقية العقيد محمد سالم إلى رتبة عميد، والمقدم أحمد شوقي إلى رتبة عقيد، والنقيب عمرو الخطيب إلى رتبة رائد، والعقيد مازن غالي إلى مأمور مركز بمديرية أمن قنا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads