المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الهيئة الإنجيلية" تفتتح وحدة "الأطراف الصناعية" بمصنع الأجهزة التعويضية بالعبور

الأحد 30/يوليو/2017 - 09:00 م
طباعة
تفتتح الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، غدًا الإثنين، مصنعًا جديدًا لإنتاج الأطراف الصناعية؛ لخدمة الأشخاص من ذوي الإعاقة، وذلك في مدينة العبور.
ومن المقرر حضور القس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، مدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، والسفير الياباني بالقاهرة، وعدد من قيادات وزارة التضامن الاجتماعي، ومحافظة القاهرة، وبعض القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية.
ومن خلال الشراكة مع السفارة اليابانية بالقاهرة، تم تنفيذ مشروع مشترك يهدف إلى إنشاء وحدة متطورة لإنتاج وتصنيع الأطراف الصناعية.
ودعمت السفارة هذا المشروع من خلال توفير كل المعدات والأجهزة الحديثة المطلوبة لهذا الكيان، كما دعمت أيضا تطوير جانب من المعدات الخاصة بإنتاج المعينات الحركية الأخرى لتعظيم الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة.
وتم اختيار المركز التصنيعي بالعبور ليكون مقرا لهذه الوحدة الجديدة، وتم تجهيز المقر بالشكل المناسب، بجانب توفير فريق من العمالة المدربة وأصحاب الخبرات، لضمان نجاح العمل.
وتستهدف الوحدة تقديم الخدمات إلى 200 مواطن خلال العام الأول من افتتاحها، ليتزايد في السنوات التالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads