المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. هاشتاج «مفيش مصالحة مع الإخوان» الأعلى على تويتر

الخميس 16/يونيو/2016 - 08:23 م
أسماء صبحي
طباعة
احتل هاشتاج "مفيش مصالحة مع الإخوان" مراكز متقدمة بموقع التدوين العالمي "تويتر"، في التريند المصري، حيث دشنه عددًا من رواد الموقع للتعبير عن رفضهم لفكرة المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية، خاصةً بعد تصريح المستشار مجدي العجاتي وزير الدولة للشؤون البرلمانية والقانونية حول إمكانية الدولة للتصالح مع أعضاء الجماعة الذين لم تتلوث أيديهم بالدماء.

وغردت فريدة قائلةً: "بعد دا كله!!! الخراب وقتل الجنود والدم والتفجيرات وتقولوا مصالحة!! دول قتالين قتلة ربنا يريحنا منهم"، وكتب هاني سلامة: "السيسي.. لا أملك قرار المصالحة، الوحيد الذي يملك القرار هو الشعب.. والشعب قالها وبيقولها وبيرددها.. مافيش مصالحة.. انتهى".

وتابع أحد رواد الموقع قائلًا: "هو كل كام يوم تنكدوا علينا وتقولوا مصالحة.. مفيش مصالحة مع إرهابيين.. مخربين عايزينها فوضى"، وغرد عبد العزيز حنفي قائلًا: "هو ملف التصالح مع الإخوان مش اتقفل خلاص، مين اللي له مصلحه يفتحه تاني، بعد كل دم شهدائنا تاني هنقول مصالحه، ارحمونا".

وتساءل آخر قائلًا: "ازاي نتصالح مع اللي قتلوا جنودنا ومصوا دم الشعب وروعونا وخربوا ودمروا في البلد؟!"، وتابع أبو شهاب: "اللي بيقول مصالحة مع الإخوان.. مين فوضك تتكلم عن الشعب.. مين فوضك تتكلم عن الشهداء.. مين فوضك تتكلم عن امهاتهم وأهاليهم".

وكتب آخر قائلًا: "يعنى ايه !!! يعنى ننسى ولادنا رجال الجيش والشرطة الشهدا !!. لا...لا للمصالحة مع من قتل ولادنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads