المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حركة "وعي" تطالب المحافظين بالنظر في ملفات القرى

الإثنين 31/يوليو/2017 - 12:45 م
شروق ايمن
طباعة
طالب المستشار هاني رياض القللي، المتحدث الرسمي لحركة وعي للتثقيف السياسي، المحافظين، بالنظر إلى ملفات القرى وعمل رقابة دورية على رؤساء مجالس المدن والوحدات المحلية، خاصة أن كثير من موظفي الإدارة المحلية بالقرى يتعاملون مع ملفات العمل أمامهم، على اعتبار أن الأفكار والرؤى لا تخرج عن نطاق الورق ولا يجب تنفيذها.

وقال "القللي"، في بيان له، اليوم الاثنين، إن معظم رؤساء الوحدات المحلية يتعاملون مع المنصب أنه وظيفة تقليدية ولا يعتبر نفسه مسئولًا عن أرواح وأفكار ورؤى، مؤكدًا أنه يجب اختيار رؤساء للوحدات المحلية لديهم أفكار وطموح وإصرار على تنفيذ الأفكار الإيجابية ومقاومة الظواهر السلبية التي يخشوا الاقتراب منها بحجة أنها موجودة منذ العقود البائدة.

وأضاف المتحدث الرسمي لحركة "وعي"، أن رؤساء الوحدات المحلية تمتلك الإمكانيات المادية والعامل البشري، الذي إذا تم استغلاله بشكل منظم لن توجد أي مشكلة من المشاكل القائمة بالقرى في الوقت الحالي، مثل مشاكل الطرق والكهرباء والصرف الصحي والقمامة والإشغالات.

وأكد "القللي"، على ضرورة متابعة المحافظين لأداء الموظفين على أرض الواقع، حتى ينظموا أوراقهم من جديد ويحلوا المشاكل المستعصية منذ فترات طويلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads