المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفات الزوج التي تحلم بها كل امرأة

الإثنين 31/يوليو/2017 - 02:13 م
ندى محمد
طباعة
يتمكن الكثير من الرجال من إيجاد هذه المرأة التي يشعرون أن الحياة بدونها غير مكتملة، ويبادرون في التقرب منها، ثم الزواج لتشاركهم حياتهم.

السؤال الهام هو كيف يقوم الرجل بكسب قلب المرأة له ويجعلها تنجذب إليه، فالإجابة على هذا السؤال تختلف من امرأة إلى أخرى ومن رجل إلى آخر أيضًا، ولكن هناك قواعد ثابتة تساعد في كسب قلب المرأة وثقتها، إذا حرص الرجل على القيام بها، فسوف يحصل على شريكة حياته.

1- الثقة بالنفس
من أكثر الأمور التي تجذب المرأة في الرجل أن يكون واثقًا في نفسه وغير متردد ولكن يجب عدم الخلط بين الثقة والتكبر، تجنب تمامًا الغيرة من زملاء العمل أو الخطيب السابق، إذا حدث هذا الأمر سوف يجعلها تشعر بأنك لا تمتلك الثقة الكافية في نفسك، كن على ثقة أنك إذا اشعرتها بثقتك في نفسك سوف يتنقل لها هذا الشعور أيضًا بأنك رجل رائع.

2- اغمرها بعبارات الحب أمام الجميع
تعشق المرأة الرجل الذي يغمرها بعبارات الحب والرومانسية أمام الأهل والأقارب والأصدقاء، تشعر وكأنها تملك زهوًا خاصًا بها عندما يكون هناك شهود على ذلك، احرص دائمًا على مدحها بالحديث الرومانسي ولا تكن متحفظًا في مشاعرك أمام الآخرين.

احرص دائمًا على انتقاء الكلمات التي تشعرها بالسعادة، اعلم جيدًا أن المرأة تعشق بأذنيها وحاول بين فترة وأخرى أن تقول لها كلمة أحبكِ حيث أن لها تأثير نفسي رهيب داخل القلب مما يجعلها تشعر بالدفء والطمأنينة.

3- الاحترام
يعد الاحترام المتبادل بين أي طرفين في أي علاقة خلقها الله من الركائز الأساسية التي تقوي الأواصر بقوة، فما بالك بعلاقة الرجل والمرأة، ترى المرأة أن احترام الرجل لها هو المعنى الحقيقي للرجولة المكتملة فهى دائمًا تحرص على إيجاد الرجل الذي يبادلها الاحترام ويتجنب إهانتها ويجعلها معتزة بكرامتها.

إحرص على احترامها قولًا وفعلًا ولا تجبرها على فعل شيء مادامت ليست لها رغبة، احترم رغباتها تجد منها ما لم تتوقعه قط.

4- شجعها على تحقيق أحلامها
احرص دائمًا على تشجيع زوجتك أو المرأة التي تود الارتباط بها على تحقيق أحلامها والوصول إلى المكانة التي تحلم بها، من خلال عمل مزيج بين المستوى العاطفي والعقلي والثقافي يجعلك تستطيع أن تغمرها بحنانك وحبك.

تعشق المرأة ذات الشخصية القوية الرجل الذي يحاول احتواءها ويؤمن بقدراتها ويفخر بها أمام الجميع خاصة أمام الأولاد مما يساهم في تعميق إحساسها بذاتها.

احرص على ان تقوم بذلك بنية صادقة حتى لا تشعر بأنك تفعل ذلك لغرض ما أو أنك تريد منها شيئًا على المستوى البعيد فليس عليك إلا أن تحبها بصدق.

5- الاهتمام
حاول بقدر المستطاع أن تظهر اهتمامكِ إلى زوجتكِ واجعلها تشعر بأنها محور حياتكِ فهذا الاهتمام له تأثير نفسي كبير على المرأة ويجعلها تسعد كثيرًا ويعزز شعورها بالثقة في نفسها، تأكد بأن القيام ببعض الأشياء البسيطة يكسبك المرأة بشكل كبير ويجعلها تغمرك بحبها وحنانها طيلة الوقت.

احرص على الاهتمام بها قدر استطاعتك وعبر لها عن إعجابكِ بها وبأناقتها وتسريحة شعرها وشخصيتها فالمرأة تحب سماع كلمات الإجاب طيلة الوقت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads