المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا تفوّت الفرصة واقتني جاكيت بـ24 ألف جنيه.. تعرف على الماركة وتحسس جيبك قبل التفكير في الشراء

الإثنين 31/يوليو/2017 - 10:02 م
مديحة عبد الوهاب
طباعة
حتى تحصل على ثياب أنيقة موافقة لأحدث الماركات العالمية ربما يكون عليك اتخاذ قرار بشأن اقتناء معطف ديزل وهي إحدى الماركات العالمية، الذي بلغ سعره 24 ألف جنيهًا.

ليثر جاكيت.. أحد منتجات شركة تصنيع الملابس العالمية "ديزل" مصنع من الجلد، بياقتين عريضتين، ينتيهان بسحاب يمتد حتى نهايتها.

ويتوفر المنتج في ألوان عديدة منها البني والأسود، وهو مصنوع من جلد الغزال الناعم، ويحتوي على جيوب معدنية مضغوطة.

لكن المفاجئة الأكبر للمعطف الذي يحمل ماركة "ديزل" هو سعره، الذي قد تفكر مليًا، مستغرقًا وقتًا طويلًا، بشأن قرار الشراء من عده، حيث يعرض الجاكيت في متاجر أوروبا بما يقارب 675 يورو، حسب متجر ديزل على الإنترنت، وبعد شهور من طرحه، أعيد تسعيره، بخصم يقارب الـ50% بالمائة من قيمة المعطف الثمين.

وقد وصل سعر المعطف في مصر إلى ما يقارب 24 ألف جنيه مصري، ما جعله "خاص جدًا" بطبقة وشريحة معينة من المجتمع.

جدير بالذكر أن الأسواق المصرية تزدحم بمئات البضائع المقلدة، والمغشوشة، من أردية وأجهزة إلكترونية، وفرش، وغيرها، ما يجدر معه أن تعيد "ديزل" النظر فيه بشأن عرضها المعطف الثمين في المحال والمتاجر للبيع، وعلى من يستوردون مثل هذه البضائع، النظر في الأمر كذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads