المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يختتم مؤتمر الشباب ويشجعهم على القروض

الإثنين 31/يوليو/2017 - 06:43 م
محمد حجي
طباعة
شهد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، ختام فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب بالمحافظة، والذي عقد علي مدار يومين بقاعه المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور لفيف من الشباب بمختلف الأعمار وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد "الزملوط"، خلال كلمته، على ضرورة اقتحام الشباب لسوق العمل الحر، وإعلاء المصلحة العامة وحب الوطن والعمل على تكوين كيانات أو شركات للشباب للعمل من خلالها.

واستمع "الزملوط"، إلى آراء ومقترحات الشباب المشاركين بالمؤتمر لتنمية المحافظة، كما تم عرض تجارب ناجحة في العمل الميداني من الجمعيات الأهلية، حيث تم عرض تجارب لجمعيات أهلية كنموذج ناجح والتي تضمنت جمعيتي تنمية المجتمع المحلي بالبشندى وجمعية تنمية المجتمع المحلي باللواء.

وأشار "الزملوط"، إلى أنه جارى التنسيق والدراسة لإعادة تشغيل خط سكة حديد أبو طرطور مرة أخرى، وجاري استكمال المشروعات التنموية التي تخدم المواطنين، ومنها توصيل الصرف الصحي لبعض قرى المحافظة، مؤكدًا على أنه سوف يتم الانتهاء من توصيل الصرف الصحي لجميع القرى خلال 3 أعوام.

ووجه محافظ الوادي الجديد بضرورة انعقاد مؤتمر للشباب شهريًا، على أن يعقد مرة بكل مركز من مراكز المحافظة ويضم محكى للشباب وبرلمان الطلائع، مشددًا على ضرورة التواصل مع الشباب والوقوف على آرائهم ومقترحاتهم بمختلف مراكز المحافظة والإعلان عن القروض الميسرة التي يوفرها الصندوق الاجتماعي بصفة مستمرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads