المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أملا في استكمال مسيرة التنمية".. سياسيون وبرلمانيون: نؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية

الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 09:49 م
فتحي المصري
طباعة
عبر خبراء سياسيون وبعض أعضاء البرلمان، اليوم الثلاثاء، علي تمنيهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة رئاسية جديدة، مؤكدين علي دعمهم له الشخصي منهم، ومطالبين جميع أطياف الشعبي المصري بهذا الدعم أيضًا، وذلك لرؤيتهم بأهمية وجود الرئيس السيسي في هذه الفترة.

ويأتى ذلك لاستكمال المسيرة الاقتصادية، وإنهاء المشاريع القومية التي أنشاها السيسي، مؤكدين علي وطنيته وإخلاصه للوطن، وفيما رأي البعض أنه من السابق للأوان الحديث في ذلك الأمر خاصة لعدم وجود شخصيات أخري وعدم وجود الصراع الانتخابي الذس يجعلنا نختار بعقلنا.


"الساحة فاضية"
علق اللواء عادل القلا، رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي والبرلماني السابق، على تمني البعض ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي مرة أخرى، مضيفًا أن من حقه الترشح مرة أخرى، مؤكدًا بقوله: "الساحة فاضية أمام الرئيس ولا يوجد مرشحين الساحة غيره".

وأضاف "القلا" في تصريحات خاصة لـ"المواطن": "حظ الرئيس السيسي كبير في الانتخابات الرئاسية القادمة، خاصة في غياب المرشحين الأقوياء علي الساحة السياسية، متابعا، ونؤيد ترشح السيسي مرة أخرى ولكن في وجود مرشحين قادرين علي المنافسة مع السيسي علي حكم مصر".

وتابع رئيس الحزب: "ننادي بإعطاء فرصة لفتح الباب أمام مرشحين أقوياء خلال الفترة القادمة، ودعمهم إعلاميًا، مؤكدًا على الصعوبات التي يواجه الأشخاص الذين يريدون الترشح الي رئاسة الجمهورية، مشيرًا إلى أن دول العالم سوف تنتقد مصر إذا لم يعلن عدد جيد من المرشحين التنافس علي حكم مصر".


"هو فيه حد زي السيسي"
أكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية ورئيس حزب الغد، اليوم الثلاثاء، ضرورة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدة رئاسية أخرى، وذلك لأنه هو الأفضل في الوقت الحالي، قائلًا "هو فيه حد زي السيسي دلوقتي" واحتياج البلاد للرئيس السيسي في الوقت الراهن.

وأكد "موسى" في تصريحات خاصة لـ"المواطن": "اختيار الرئيس لمدة رئاسية ثانية لتكملة المشروعات القومية التي أطلقها الرئيس خلال الفترة السابقة، متابعًا، يجب علي الشعب التكاتف مع الرئيس في الوقت الحالي للخروج من الأزمة الإقتصادية الحالية، ودعمه في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وطني ومخلص
أكد اللواء دكتور كمال عامر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، اليوم الثلاثاء، مدير المخابرات الحربية سابقًا، علي دعمه ومساندته للرئيس عبد الفتاح السيسي في الترشح لمدة رئيس ثانية بكل قوة، مطالبًا، الشعب المصري أجمع بدعم السيسي خلال الإنتخابات القادمة لأنه يري فيه الشخصية الوطنية التي تخدم المجتمع وترتقي به.

وتابع "عامر" في تصريحات خاصة لـ"المواطن": علي الرئيس السيسي النزول في الانتخابات القادمة ليكمل المسيرة الإقتصادية ومسيرة البناء والتقدم، وإنهاء أزمة الإرهاب في مصر والوطن العربي والعالم، والتي تحملت أعباءها مصر وجيشها منذ فترة كبيرة.

"فكرة سابقة لأوانه"
قال ناجي عبد الفتاح الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، اليوم الثلاثاء، إن التحدث عن فكرة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية في حكم البلاد هي أفكار سابقة لأوانها، في الوقت الحالي، ويجب التركيز علي الأحزاب لخروج كوادر وشخصيات قادرة علي الدخول هذا السباق الرئاسي.

وتابع "الشهابي" في تصريحات خاصة لـ"المواطن" تحديد انتخاب الرئيس السيسي فترة ثانية، سيكون خلال البرنامج الرئاسي الذي سوف يطرحه في الإنتخابات الرئاسية القادمة، ومع العلم يجب النظر أيضا، إلى الإنجازات والمشروعات التي تمت في عصر الرئيس السيسي وبعد ذلك يكون الاختيار يحدد من سيكون الرئيس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads