المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سماع أقوال 6 شهود في واقعة مقتل ربة منزل بمصر القديمة

الأربعاء 02/أغسطس/2017 - 05:27 م
أحمد حمدي
طباعة
قررت نيابة مصر القديمة، اليوم، الأربعاء، برئاسة المستشار محمد حسين، وإشراف المستشار وائل شبل، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ربة منزل وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة على الميراث وورشة لصناعة الإعلانات والدعاية بمنطقة عزبة خيرالله بمصر القديمة.

وانتهت النيابة من سماع أقوال 6 أشخاص كشهود عيان على واقعة مقتل ربة المنزل وإصابة 3 آخرين، وهم "عبد العظيم ع م"، وأبنائه عمر وأحمد ومصطفى، وأكدوا فى أقوالهم أن المتهم "رمضان ج ح م"، كان ممسكا سلاح نارى "بندقية خرطوش، وأطلق منها النار على "كريمة ج ع"، أثناء المشاجرة معهم مما أصابها ولقيت مقتلها فى الحال.

ووجه وليد زهوى للمتهم اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فى قتل "عبد العظيم ع م"، وحيازة سلاح نارى بندقية خرطوش بدون ترخيص، واستعراض القوة.

وأنكر المتهم أمام النيابة تلك التهم الموجهه إليه، وقال أنه لم يكن فى وقت المشاجرة موجود بالشارع وإنما كان فى مسكنه، وعند سماع للمشاجرة خرج لرؤية ماذا يحدث، وسمع عقب ذلك صوت اطلاق النار وسقوط السيدة على الأرض، فهرب كل الموجودين ىف المكان وهو معهم خشية أن يصاب بأى شئ.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليها، وتكليف الطب الشرعى بأعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة وإحصاء عدد الأعيرة النارية التى تسببت فى وفاتها، ومعرفة نوع السلاح المستخدم فى الواقعة.

وكانت النيابة قد أجرت المعاينة التصويرية، لمكان وقوع الجريمة، للوقوف على ملابساتها، وعثرت بمكان الجريمة على أثار زجاج مكسور على الأرض.

واستمعت النيابة لأقوال المصابين المحتجزين فى المستشفيين، وهم جمال حسن مدبولى، وعمر عبد العظيم عبد الكريم، وعبد العظيم عبد الكريم مخيمر، الذين قالوا فى اقوالهم أنه يوجد خلافات على الميراث بينهم وبين المتهمين رمضان ج م، ومحمد ج ح، ومحمود ج ح، وحسن ج ح، وخلافات على العمل فى مجال الدعاية والإعلان، مما أدى إلى تطورها وقيام المتهمين بإطلاق النيران عليهم وإصابتهم، ومقتل ربة منزل ونجلها أثناء المشاجرة.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار المتهمين، لاستكمال التحقيقات معهم ومعرفة الجاني الرئيسي فى الواقعة.

كان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغًا من شرطة النجدة بإطلاق نار داخل أحد العقارات، بعزبة خيرالله ووجود ضحايا بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل الرائد إيهاب الصعيدى رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص؛ تبين أن عاطلا أطلق النار على خالة زوجته ونجلها؛ بسبب خلافات الميراث، مما أدى إلى وفاة السيدة، ولاذ بالفرار.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة رقم 10633 لسنة 2017 جنح مصر القديمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads