المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوحة تضع شروطا لقبول فكرة الحوار مع دول المقاطعة

الخميس 03/أغسطس/2017 - 10:34 ص
عواطف الوصيف
طباعة
وصف وزير الدولة لشئون الدفاع في قطر، خالد بن محمد العطية، الأزمة الخليجية بأنها "عميقة"، محددًا شروط الدوحة للحوار مع الدول المقاطعة لها.

ومن ضمن شروط قطر، التي حددها العطية: "رفع الحصار وعدم المساس بالسيادة القطرية"؛ لقبول فكرة الحوار مع الدول المقاطعة، معتبرا أن المقاطعة، التي تعرضت لها قطر، أعطتها "الثقة بالنفس والقدرة على التحرك والانفتاح على مصادر متعددة"، على حد قوله، مستبعدا أنه من الممكن أن تتطور الأزمة الخليجية حتى تصل إلى حد الدخول في عمل عسكري.

وقال وزير الدفاع القطري، إن سكان قطر بالكاد شعروا بأن هناك حصارًا، مضيفًا: "الحكومة تتحرك بالأدوات القانونية المتاحة، لإنهاء الوضع القائم. وحذر مما وصفه بـ"العبث في العقيدة السمحة الوسطية للمنطقة".

وبالنسبة للأزمة اليمنية، نفى وزير دفاع قطر تسريب بلاده لمعلومات، تتعلق بالقوات البحرينية والإماراتية في اليمن، مشيرًا إلى أن قوات بلاده لم تدخل مأرب أصلا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads