المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"خامنئي" يسلم الرئيس روحاني رسالة حكم تنصيبه رئيسا للجمهورية

الخميس 03/أغسطس/2017 - 11:37 ص
عواطف الوصيف
طباعة
سلم المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، مرسوم تولي رئاسة الجمهورية للرئيس حسن روحاني.

وأفادت وكالة "تسنيم" الدولية للأنباء، أن مراسم تنصيب رئيس الجمهورية حسن روحاني، أقيمت صباح اليوم الخميس، في حسينية الإمام الخميني، برعاية قائد الثورة الإيرانية علي الخامنئي.

وقال الرئيس روحاني، إن الأقوام والأطياف الإيرانية من حقها المشاركة في إدارة البلاد، مؤكدًا أن حرية الحصول، على المعلومات وامتلاك مستقبل والتعبير عن الرأي والنقاش والحوار، هي معايير تعبر عن حقوق للشعب.

من جانبه، اعتبر المرشد الإيراني، في مرسوم تفويض رئاسة الجمهورية، الانتخابات الحماسية وعدد الأصوات الكبير، للشخصية المنتخبة مؤشرًا على تعزيز جمهورية النظام، مؤكدًا على تنفيذ برنامج الاقتصاد المقاوم.

وأوصى "خامنئي"، بضرورة اهتمام الجميع باستقرار العدالة، وتنفيذ أحكام الإسلام وتعزيز الوحدة والعزة الوطنية والاهتمام ببطاقات البلاد الكبيرة وتعظيم القيم، ومبادىء الثورة الإسلامية.

وأعرب خامنئي عن تمنيه من الرئيس المنتخب، والفريق المرافق له في هذه الدورة الرئاسية، أن يعملوا بشكل جدي من أجل إسعاد الشعب الإيراني، وقال: "الأعداء يضعون الخطط، ويجب أن نظل يقظين، والمسئولون في البلاد يعرفون كيف يقفون في وجه هذه المخططات، ونحن لا نخشى أعداءنا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads