المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلغاء جلسة استماع في قضية جوني ديب وأمبر هيرد

الجمعة 17/يونيو/2016 - 10:46 ص
طباعة
قال مسؤولو محكمة إن جلسة استماع بشأن أمر عدم تعرض حصلت عليه الممثلة الأمريكية أمبر هيرد ضد زوجها النجم السينمائي جوني ديب في دعوى طلاق اتهمت فيها هيرد زوجها بإيذائها جسديا ألغيت أمس الخميس.

وكان من المتوقع أن تدلي هيرد بشهادتها في جلسة الاستماع الخاصة بأمر عدم التعرض في محكمة لوس أنجليس العليا اليوم الجمعة حسب برنامج إي. نيوز ومصادر إعلامية أخرى.

وقال مسؤولو المحكمة في بيان إن الجلسة القادمة في قضية الطلاق التي رفعتها هيرد على ديب ستعقد في الثاني من أغسطس آب. وأمر عدم التعرض جزء من قضية الطلاق.

وقال المسؤول في المحكمة كريستوفر ميلشر في اتصال هاتفي إن التأجيل سيتيح فرصة لديب لتحضير مزيد من الشهود للدفاع عن نفسه في اتهامه بالإيذاء بينما سيمنح هيرد مزيدا من الوقت لبقاء أمر عدم التعرض ساري المفعول حتى جلسة الاستماع التالية على الأقل.

ولم يتضح على الفور من الذي سعى إلى إلغاء جلسة الاستماع اليوم الجمعة. ولم يجب محاميا ديب وهيرد على اتصالات هاتفية للتعقيب.

وتضاربت تقارير إعلامية حول ما إذا كان الاثنان يتجهان نحو تسوية لقضية الطلاق.

وتقدم الفريق القانوني لديب بأوراق للمحكمة يطلب منع شهود من الإدلاء بشهادتهم نيابة عن هيرد في جلسة الاستماع اليوم الجمعة بناء على أن الفريق القانوني لهيرد لم يتقدم بأسماء هؤلاء الشهود حسب تقرير في الموقع الإلكتروني لمجلة بيبول.

وأصدر قاض يوم 27 مايو أمرا مؤقتا بعدم التعرض يلزم ديب بعدم الاقتراب من هيرد مسافة 91 مترا على الأقل بالإضافة إلى إخلاء شقة الزوجية في وسط لوس أنجليس. وكان الاثنان قد تزوجا في فبراير شباط 2015.

وقالت هيرد (30 سنة) في مستندات المحكمة إن ديب (53 سنة) أساء معاملتها طوال فترة زواجهما وإن ذلك بلغ ذروته في شجار الشهر الماضي رشقها خلاله بهاتف محمول في وجهها وحطم أشياء في منزلهما.

ومن جهة أخرى قال محامي ديب في أوراق المحكمة الشهر الماضي إن هيرد تحاول التوصل إلى اتفاق مالي بادعائها التعرض للإيذاء البدني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads