المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ينشر خريطة "الشذوذ الجنسي".. وبرلمانية تتقدم بإحاطة.. و"أطباء" يؤكدون: التربية والوعي حلول

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 09:47 ص
منار سالم
طباعة

تعتبر وقائع الشذوذ الجنسي من الوقائع المحرمة في مجتمعنا الشرقي والديني، ففي الوقت الذي بات به الغرب يصدر قوانين تحلل زواج المثليين كان اخرها امريكا، التي أصدرت قانونا بحكم محكمة يبيح زواج المثليين، هناك بعضا من الدول العربية تعاقب مرتكبي الشواذ بالإعدام.

أما القوانين والأعراف المصرية، حرمت ذلك طبقًا لقانون رقم 10 لعام 1961، الذي نص على معاقبة اعتياد ممارسة الفجـور، والدعارة بالسجن ثلاث سنوات، بالإضافة للغرامة"، وتعني كلمة دعارة، جميع أنواع الجنس التجاري، أما كلمة فجور فنطاقها أوسع من ذلك بكثير، حيث تشمل الفحشاء بشكل عام، ويدخل تحت تعريفها أفعال الشواذ.

والمعروف ان النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، عن محافظة الجيزة، قد تقدمت في مايو الماضي، بطلب احاطة لرئيس مجلس النواب، علي عبد العال، موجه لرئيس الوزراء، ووزيرة اتضامن الاجتماعي، ووزير الداخلية، بشأن انتشار ظاهرة الشذوذ الجنسسي لاسيما بين الاطفال.

ويعيش الشواذ جنسيا في مصر متخفين ومتوارين عن الأنظار كخفافيش الليل، ويظهرون تحت مسمي( بال جاي)، لكل منهم اسما مختلفا عن اسمه الأصلى ينادون به بعضهم البعض، وهي أسماء مستعارة مثل: أم سيد وأم توتو، وذلك على اعتبار أن ذلك الشخص هو زوجة لشخص آخر، وهو ما يشعرهم بالأنوثة، كما يختلفون في طريقة تشببهم بالسيدات، سواء من حيث طريقة وضع الماكياج أو ارتدائهم للاكسسوارات مثل ارتداء الخاتم بالأصبع الثاني والانسيالات، وبعضهم يرتدي حلق بالأذن اليسرى.

كما ان الشواذ يتاجرون بأجسادهم مثلهم كالساقطات، حيث يحترفون ممارسة الدعارة على نطاق أوسع وبأسعار فلكية تناطح أسعار الساقطات من السيدات، حيث يصل سعر الشاذ لـ1500 جنيه مقابل ممارسة الشذوذ معه من الأثرياء وخاصة العرب، بينما لا يزيد سعره في الطبقات الدنيا من العامة عن 150 جنيه.

الجدير بالذكر ان هناك من يمارس الشذوذ بشكل فردي وهناك من يكون ضمن شبكة، لها قائد يقوم بتوزيع الشواذ على راغبي المتعه الحرام، تم القبض على احدهم مؤخرا واعترف بتنظيم حفلات الشواذ بأفخم الفيلات والكافيهات والفنادق الشهيرة، نظير مقابل مادي.

أبرز أماكن تواجد الشذوذ بمصر

أبرز أماكن تواجد الشذوذ بمصر، ومن بينها العديد من المقاهي والكافيهات التي يتجمعون فيها بمنطقة وسط البلد، فقد رصدت معلومات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب إلى تواجد الشذوذ جنسيا من النوعين في مول سيتي ستارز بمدينة نصر وكافتيريا كوستا بالمعادي وجراند مول المعادي، وحمام الملاطيلي بشارع امير الجيوش بباب الشعرية، وفي أحد مقاهى ميدان الجيزة أمام محل عمر افندي، وميدان طلعت حرب وميدان الكوربة بمنطقة مصر الجديدة، وامام " اركاديا مول" المتواجد بمحيط مبنى ماسبيرو، ومقهي سينما اوديون وكافتيرا ساعة الصفا ومقهي البورصة".

وتعتبر محافظة الإسكندرية على رأس هذه القائمة، وذلك لكونها ملجأ للكثير من الشواذ الذين يهربون اليها للاحتفال بممارساتهم، كما تعد حمامات البخار (الساونا) بالفنادق الشهيرة وحمامات دور السينما والحمامات العمومية بالشوارع والميادين، من أكثر الأماكن التي يتردد عليها الشواذ لممارسة أفعالهم، وذلك يكون بدفع مبالغ مالية كبيرة للعاملين والقائمين على هذه الأماكن، نظير تركهم بداخلها وضمان عدم دخول أي شخص عليهم لبعض الوقت.

أشهر قضايا الشواذ في مصر، عرفت إعلاميا بـ"حفل زفاف الشواذ"، وقضت فيها محكمة جنح قصر النيل، بحبس 8 من أبطال فيديو زواج للشواذ على مركب بنهر النيل، 3 سنوات مع الشغل، لاتهامهم بالتحريض على الفجور.

تبين من تحقيقات النيابة في القضية أن السبب في فضح العلاقة ونشر الفيديو المشبوه، أن "العروس" جمال كان متزوجًا من شاب ليبي منذ فترة وحدثت بينهما خلافات وانفصلا، وسرق "العروس" 7 آلاف جنيه من زوجه الليبى قبل أن يتمكن من الهرب، الأمر الذي على إثره نشر الليبى الفيديو للانتقام من "العروس" (جمال) لخيانته له.

أبرز قضايا الشذوذ التي تم ضبطها في الفترة الأخيرة، حيث تم إلقاء القبض على مسئول حكومي كبير ونجله وآخرين بملابس حريمي أثناء ممارسة المتعة الحرام داخل شقة، واعترف أمام النيابة العامة أنه اعتاد ممارسة الشذوذ والترويج له عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وقيامه بتنظيم حفلات للشواذ مقابل أجر مادي، المسئول البارز حاول إبعاد التهمة عن نجله الذي ضبط يمارس الشذوذ مرتديا ملابس حريمي، بأن ادعى بأن نجله كان يرتدي هذه الملابس فقط على سبيل المزاح وليس لممارسة الرذيلة، واعترف على نفسه فقط بممارسته الشذوذ مقابل المتعة وأجر مادي.

كما عثرت قوات الإدارة عثروا على مجموعة فيديوهات تحتوي على ممارسات لمجموعة من الشواذ من أصحاب المراكز الحساسة في مصر، عقب ضبطهم للمتهم، منها فيديوهات تحوي وصلات رقص لهم وهم يرتدون ملابس حريمي، وأخرى أثناء ممارستهم الشذوذ، وأوضح المتهم أنه تعمد تصويرهم خلسة خلال الحفلات التي كان ينظمها لهم لكي يحمي نفسه، خاصة أن بعضهم يتولى مناصب مرموقة، ولتكون بمثابة ورقة ضغط يستخدمها وقت الحاجة لابتزازهم وإجبارهم على تلبية مطالبه سواء بالحصول على أموال أو غيره، وأكد المصدر أن المتهم محبوس الآن على ذمة القضية بقرار من النيابة المختصة.

من ابرز القضايا ايضا، القبض على معلما ومربيا للأجيال متورطا في قيادة شبكة شذوذ دولية، وذلك بعد توفر معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب، وعليها ألقت القبض على مدرس للغة الفرنسية بدائرة قسم شرطة حلوان.
وتبين من التحريات أنه أحد رواد الشواذ بمصر، حيث ثبت أنه يمارس الشذوذ بل ويقوم بتوريده للأثرياء العرب عبر إرسال الشباب لهم، وعثر داخل شقته ومتعلقاته الشخصية على عدد من الفيديوهات لمجموعة من طلابه بالمرحلة الثانوية والجامعية،.

كما كشفت التحريات أيضا، اشتراكه مع آخرين في عمليات تسفير عدد من الشواذ للخارج تحت ستار العمل في السياحة.

أبرز قضايا الشذوذ في عام 2015

القبض على عاطل "شاذ"، بتهمة ممارسة أعمال الفجور داخل فندق شهير بالزمالك، حيث تلقى رجال مباحث شرطة السياحة بلاغا من أمن الفندق يفيد بتردد عاطل على الفندق وصعوده مع النزلاء إلى غرفهم لممارسة الفجور داخل الغرفة مقابل مبالغ مالية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ، وتبين قيام فتحى. ف، عاطل، بالتردد على الفندق واصطحاب النزلاء إلى غرفهم لممارسة أعمال الفجور، مقابل ألف جنيه في الساعة.

القبض على محام، مقيم دائرة قسم شرطة الدخيلة، بتهمة ممارسة الفجور مع من الرجال راغبى المتعة الجنسية الشاذة بدون تمييز مقابل أجر مادي

وكانت وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة تفيد قيام زكي. م. ز. خ، 35 سنة، محام، مقيم دائرة قسم شرطة الدخيلة، بممارسة الفجور مع الغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية الشاذة بدون تمييز مقابل أجر مادي، متخذًا من منطقة البيطاش دائرة قسم شرطة الدخيلة مسرحًا للقيام بنشاطه الإجرامي واستخدامه هاتفه المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت للتعرف على زبائنه من الرجال متخذًا لنفسه اسم "فرفوش"، طبقًا للبيان الصادر عن مديرية الأمن بالإسكندرية

وفي واقعة شذوذ أخرى أمرت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار محمود عابدين، بالاستعلام عن حالة الطفل الذي تعرض لطعنة على يد قهوجي بعد رفضه ممارسة الشذوذ معه للاستماع لأقواله في الواقعة، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم ياسر. ع. ع، في العقد الرابع هجر مقر إقامته بالمنوفية بعد مشاجرات بينه وزوجته وأهلها على خلفية إصابته بمرض الايدز، وبعد أن طلقها نزح إلى القاهرة، وظل يبحث عن مسكن حتى يختبئ فيه من أي إنسان يعرف قصة مرضه، إلى أن وصل إلى منطقة أم المصريين بالجيزة، حيث أقام وعمل في مقهى شعبى بجوار المجمع الحكومى لفترة كبيرة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم يتناول عقاقير وأدوية لرفع المناعة كى يقاوم مرضه، وفى الأونة الأخيرة امتنع عن تناولها ما إصابة باضطربات أدت إلى شعوره بالرغبة في ممارسة الجنس، وذات يوم اصطحب طفلا إلى غرفته وحاول اغتصابه، وعندما صرخ وقاومه سدد له طعنة حتى لا يفتضح أمره، بعد تقنين الإجراءات داهمت قوة المتهم وألقت القبض عليه.

كما نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين في نفس العام في إلقاء القبض على شاب شاذ جنسيًا ذي ملامح أنثوية أثناء ممارسته الشذوذ داخل فندق بمنطقة بولاق أبوالعلا.

كما تمكنت قوة أمنية من قسم شرطة ثان بدمياط، من كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول في المقابر، حيث تم العثور على علبة حلويات بجوار جثة القتيل، وعدد من الأدلة التي أوحت بوجود شبهة جنائية.

وبتفريغ عدد من كاميرات المراقبة في الشارع الملقاة فيه الجثة، تبين أن القتيل المدعو ص.ق كان يمارس الشذوذ الجنسي، ووقعت مشادة بينه وبين آخر يدعى م. ص، بسبب الأسبقية على ممارسة الجنس، ومن ثم قام الأخير بضرب الأول على رأسه بقطعة خشبية أودت بحياته.

أما أبرز القضايا في عام 2016 فى الاسكندرية، سفاح الإسكندرية والذي تخلص من 5 أشخاص عقب ممارسة الرذيلة معهم.

"رجب.ع - 41 عام - عاطل ومسجل خطر" مقيم دائرة نادى الصيد بقسم محرم بك، والمتهم فى 16 قضية "سرقة وسائل نقل - سلاح" مسجل شقي خطر سرقات عامة "والمشهور عنه ممارسة الشذوذ الجنسي".

وقد كشف المتهم انه تعلم الشذوذ الجنسى فى السجن، عندما تم القبض عليه فى قضية سرقة، وعندما خرجت من السجن، لم يجد غير حديقة محطة مصر باسكندرية أبات فيها، ليتفاجئ إن كل الشواذ بيختاروا رجالتهم من هناك، وكلهم عواجيز، ونجح المتهم في قتل 5 من ضحاياه، حيث كان يقتلهم عقب ممارسة الرذيلة معهم.

وفى شهر سبتمبر 2016، داهم ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة كافتيريا بالسوق التجاري بمنطقة سموحة بالإسكندرية، يديرها صاحبها لاستقطاب الرجال الشواذ وتسهيل فجورهم للغير من الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام بدون تمييز مقابل أجر.

فى شهر يونيو 2016، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، من ضبط شبكة شواذ بمنطقة العصافرة، تقوم باستقطاب الشباب راغبى المتعة الحرام، وتصويرهم.

وقد كشفت تحريات المباحث قيام المتهم "محمد. س" 34 سنة سائق يقوم بإدارة مسكنة شبكة لإدارة الشواذ، لممارسة الفجور مع الغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية الشاذة بدون تمييز مقابل أجر مادي يتقاضاه نظير ذلك، ويتخذ من منطقة العصافرة دائرة قسم شرطة ثانى المنتزة مسرحا للقيام بنشاطه الإجرامي.

في نفس العام 2016، وردت معلومات لمباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف التلوانى، تفيد رصد وجود جروبات سرية على مواقع التواصل الاجتماعى، لوكر لممارسة الشذوذ الجنسى، باسم "أكاديمية دودى"، تحرض على الشذوذ الجنسى، وتدعو إلى إقامة علاقات محرمة، وتنظيم لقاءات سرية بينهم.

توصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن طالب يدعى "أحمد.إ"-20 سنة، وشهرته "دودى" وعاطل يدعى "مصطفى.خ"-27 سنة وراء هذا التشكيل، وأنهما يستقطبان الرجال الراغبين فى المتعة الجنسية الحرام من مصر ومن عدد من الدول العربية والأجنبية.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية وكر الشواذ، وضبطت اثنين، وعثر بحوزتهما على هواتف محمولة عليها جروبات سرية، وتبين وجود صور للمتهمين بملابس حريمى داخلية، وصور لممارسة الشذوذ الجنسى، واعترف المتهمون أنهم يستقطبون الشباب الشواذ لممارسة الرذيلة داخل هذا الوكر مقابل أجر مادى، بالمخالفة للمادة 10 لسنة

أبرز القضايا في العام الجاري 2017

فقد تمكنت مباحث السويس الشهر الماضي، من كشف لغز العثور على جثة تاجر داخل غرفة أحد الفنادق بوسط المدينة، حيث تبين من تحريات المباحث الجنائية ان جريمة قتل التاجر، بسبب الشذوذ الجنسي، وان شخصين من اصدقاء القتيل وراء الواقعة.

وكشفت التحريات ان القتيل من سكان روض الفرج بالقاهرة، وحجز غرفه له، بجوار غرفة يقيم فيها اثنانان من اصدقائه، حيث اعترف الصديقين بوجود علاقة شاذه تربطهما بالقتيل منذ 7 سنوات، وكانوا يحصلوا على مبلغ 2000 جنيه منه عقب كل لقاء، لكن اللقاء الاخير قتلوه عقب خلع ملابسه وقاموا بسرقته.

وفي يوليو الماضي ايضا، شهدت شبرا الخيمة، جريمة قتل بشعه، حيث اقدم شاب على قتل رجل في العقد الرابع من عمره لطلب الاخير ممارسة الشذوذ الجنسي معه.

وقد كشفت التحريت ان المجني عليه اعتاد ممارسة الشذوذ الجنسي عن طريق اصطياده لضحاياه من احد المقاهي المجاوره لمنزله ويعرض الاموال عليهم، وعندما استدرج شاب يبلغ من العمر 18 عاما وحاول ممارسة الشذوذ معه نشبت مشاجرة ادت لمقتله.

وأرجع الدكتور محمد إبراهيم، أستاذ الطب النفسي بجامعة القاهرة، سبب الشذوذ الجنسي، الى اختلاط الطفل منذ صغره بالفتيات وتربيته وسطهم ومعاملة بالمثل معهم يجعل الطفل يميل عند الكبر إلى نفس الطريقة في التعامل، ما يساعده على اللجوء إلى الشذوذ.

ورأى الدكتور محمد نجيب، أستاذ علم الاجتماع بجامعة القاهرة، أن غياب الوعي الديني لعب دورًا كبيرًا في انتشار هذه النماذج، حيث تعانى بعض الأسر المصرية من تراجع وعيها الديني وثقافتها الدينة، ما يجعل الأبناء ينشؤون في بيئة غير مثقفة دينيًا وبالتالي لا يعرفون التفرفة بين الحلال والحرام.

وأوضحت الدكتورة زينب مهدي، معالج نفسي واستشاري أسري، إن هناك 3 أسباب نفسية وراء الشذوذ الجنسي للرجال، وهي، تعرض الشاب للاعتداء الجنسي في الصغر، الأفلام الإباحية المريضة، جاهل الأهل لابنهم الشاب من حيث معاملته بشكل سيئ واضطهاده وإهانته طوال الوقت مما يخلق لديه مشكلات نفسية تدفعه لإيجاد شخص يحبه يمكن أن يكون هذا الشخص شاب مثله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads