المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ناسا": مايو الماضي الأعلى فى معدلات درجات الحرارة منذ 130 عاما

الجمعة 17/يونيو/2016 - 10:58 ص
طباعة
كشفت وكالة "ناسا" الأمريكية لعلوم الفضاء أنه تم تسجيل أعلى معدلات لدرجات الحرارة في نصف الكرة الشمالي خلال شهر مايو عام 2016 منذ بدء تسجيل درجات الحرارة عالميا قبل 130 عاما.
وأوضحت الوكالة، طبقا لقناة "سكاي نيوز" بالعربية اليوم "الجمعة" ، أنه تم تسجيل ارتفاعا في درجة الحرارة في مايو 2016 بمعدل 0.02 درجة مئوية مقارنة بنفس الشهر من عام 2015.
وأشارت إلى أن شهر مايو يعد الشهر الثامن على التوالي الذي يسجل ارتفاعا في درجات الحرارة في الكرة الأرضية بعد أن صنفت أبريل 2016 الشهر السابع على التوالي الذي يسجل ارتفاعا أكثر من 1 بالمئة عن سجلات درجات الحرارة التي سجلت بين عامي 1951 و1980.
وأضافت أن درجة الحرارة على الأرض والمحيطات جاءت أعلى من المتوسط خلال القرن الماضي وقدره 14.8 درجة مئوية بنسبة 0.87 في المئة.
وقد جرى تسجيل ارتفاع درجات الحرارة في الكثير من مناطق جنوب شرق آسيا، وشمال أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط وأستراليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads