المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 4 أغسطس 2017

الخميس 03/أغسطس/2017 - 11:27 م
داليا محمد
طباعة
يقدم موقع"المواطن" أجندة إخبارية ليوم الجمعة الموافق 4 أغسطس 2017

الغردقة..
تصل القافلة رقم 14من مؤسسة الكبد المصرى لعلاج فيرس c، غدًا، إلى محافظة البحر الأحمر، حيث تقوم بالكشف المجانى وتسلم الجرعات ونتائج التحاليل السابقة وصرف الأمصال ضد الإصابة بفيروس (C،B).

بورسعيد..
تنطلق، فى الثامنة من مساء غدٍ، فعاليات افتتاح المهرجان الإقليمي الأول لفنون السمسمية دورة الفنان حسن صالح، بمحافظة بورسعيد، وذلك فى إطار الاحتفالات بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.

القاهرة..
تستكمل، غدًا، أعمال القافلتين التوعويتين التي أطلقها مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، إلى محافظتى البحر الأحمر والوادى الجديد بعنوان "محبة الوطن وحقوق المواطنة"، بمشاركة وعاظ الأزهر الشريف، والتى تهدف إلى توعية المواطنين بواجباتهم تجاه وطنهم، وغرس روح المحبة فيما بينهم، وحثهم على العمل والإنتاج والنهوض بالمجتمع الذي يعيشون فيه.

المنيا..
تستقبل محافظة المنيا، غدًا، الفرق المشاركة فى فعاليات لقاء الصداقة الأول لمحافظات شمال الصعيد (المنيا وبني سويف والفيوم)، على أن يتم إجراء القرعة وبدء الفعاليات لمباريات خماسي كرة القدم للبنين والبنات غدُا، ثم يتبعها انطلاق باقي الألعاب الرياضية.

القاهرة..
تستكمل، غدًا، أعمال حافلة التوعية للسكان فى محافظة الاقصر" معبد الكرنك"، والتى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة ضمن الاحتفال باليوم العالمي للشباب.

القاهرة- كيجالي.. يتوجه نحو 9،6 مليون مواطن في رواندا، غدًا، إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، التي يتنافس عليها ثلاثة مرشحين.

الإسكندرية..
يحيى المطرب أحمد سعد، فى الثامنة من مساء غدٍ، حفلًا غنائيًا على المسرح الرومانى، وذلك فى إطار فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.

القاهرة..
تستضيف ساقية الصاوى بالزمالك، فى الثامنة من مساء غدٍ، حفًلا للإنشاد الدينى يحييه المنشد "على الهلباوى"، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية.

القاهرة..
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، فى السابعة والنصف من مساء غدٍ، أمسية شعرية موسيقية، يحييها الشاعر عمرو حسن، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

القاهرة..
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى التاسعة من صباح غدٍ، تدريباته، استعدادا لمواجهة سموحة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads