المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللاعب الانجليزى الشاب راشفورد يواصل تحطيم الارقام القياسية فى فرنسا

الجمعة 17/يونيو/2016 - 11:16 ص
طباعة
يواصل النجم الانجليزى الشاب ماركوس راشفورد صعوده الصاروخى فى بطولة كأس الامم الاوروبية المقامة حاليا فى فرنسا حيث انه اصبح اصغر لاعب على الاطلاق يشارك في بطولات أمم أوروبا.
فقد حطم راشفورد – لاعب مانشستر يوناتيد - الرقم القياسى الذى سجله مواطنه واين روني في عام 2004، بعد ان دفع به المدرب روي هودسون على حساب لالانا في المباراة التى خاضتها انجلترا امس الخميس أمام ويلز ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في يورو 2016 المقامة حاليا في فرنسا.
ومما يذكر ان راشفورد الذي شارك فى مباراة الامس وعمره 18 عاما و 228 يوما كان قد بدأ ظهوره في فبراير الماضي، حين اشركه لويس فان جال المدرب الهولندي لفريق الشياطين الحمر فى مباراة امام ارسنال لينجح في التسجيل في مرمى المدفعجية بعد 3 دقائق فقط من أول مشاركة له فى بطولة البرمير ليج.
كما نجح اللاعب الشاب الجامايكى الاصل في أول مباراة دولية له مع منتخب الاسود الثلاثة في التسجيل بعد دقيقتين فقط من مشاركته ليحطم رقما قياسيا جديدا حيث أصبح أصغر لاعب انجليزي يسجل في أول مباراة دولية له ، وكان عمره آنذاك 18 عاما و208 أيام.
وقال واين رونى قائد منتخب انجلترا " على الرغم من ان راشفورد حطم رقمى القياسى السابق ، الا اننى سعيد بالفعل بما يحققه . انه شارك للمرة الاولى قبل 112 يوما فقط مع مانشستر يونايتد ولكنه يلعب الآن مع منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا. إنها قصة عظيمة، ونحن سعداء به".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads