المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الخميس 03/أغسطس/2017 - 09:51 م
إسلام سعد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات اليوم "الخميس" مجموعة من الحملات الأمنية والتموينية والمرورية لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة والمخدرات بالإضافة إلى رصد المخالفات المرورية والتعديات.

ففي المنيا، شن رجال التموين حملة على الأسواق أسفرت عن ضبط 56 قضية تموينية متنوعة، وضبط 5 أطنان ذرة، وطنين ونصف زيت طعام، و2400 عبوة مقرمشات و100 كيلو أكياس مطبوعة داخل مصنع مقرمشات بالمنطقة الصناعية، إضافة إلى ضبط 600 كيلوجرام دقيق مدعم داخل مخزن أعلاف بعزبة اسكندر جميعها مجهولة المصدر.

فيما تمكنت الحملة أمنية من ضبط 5 قطع سلاح ناري بدون ترخيص بحوزة 5 أشخاص وقطعتي سلاح أبيض، بالإضافة إلى ضبط 5 قضايا مخدرات، وضبط 330 مخالفة مرافق، إضافة إلى تحرير 2604 مخالفات مرورية متنوعة، كما تم تنفيذ 710 أحكام قضائية.

وفي شمال سيناء، أسفرت الحملة عن إزالة 12 حالة إشغال طريق، وضبط 7 قضايا تموينية وتحرير 162 مخالفة مرورية متنوعة.

وفى كفر الشيخ، ضبطت الحملة 189 دراجة نارية بدون لوحات معدنية وتمت مصادرتها إلى الحملة الميكانيكية الخاصة بإدارة المرور، وأكد مدير الأمن اللواء أحمد صالح أنه سيقود حملات مماثلة في جميع مراكز ومدن المحافظة لمطاردة الدرجات النارية المنتشرة بدون ترخيص لمنع انتشارها موجها جميع الأكمنة المرورية الثابتة والمتحركة بضبط أي دراجة نارية.

وفى السويس، تم ضبط 4 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء، ومتهمين بحوزتهم مواد مخدرة، و25 دراجة نارية بدون ترخيص، ولوحات معدنية، كما تمت إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمنطقة اللاجون، تمت استعادة نحو 20 فدانا.

وفى الإسماعيلية، تم ضبط 2 من مروجي المخدرات، بحوزتهما 4 لفافات من نبات البانجو المخدر بلغ وزنها 100 جرام، بالإضافة إلى ضبط هارب من حكم قضائي بالحبس لمدة عام في قضية ضرب ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية ضرب أخرى.

وفى الغربية، تم ضبط 410 هاربين من أحكام تنوعت بين "جنائية، جنح، مستأنف، غرامات، مخالفات"، و7 مسجلين خطر، وهارب من مراقبة، و5 هاربين من قضايا سرقة وشروع في قتل، بالإضافة إلى 19 قطعة سلاح أبيض، و7 أسلحة نارية متنوعة، كما تم تحرير 22 قضية تموينية، و120 مرافق عامة، 1808 مخالفات مرورية متنوعة.

وفي البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مزارع لقيامه بسرقة مبالغ مالية أجنبية وعربية من داخل سيارة بكوم حمادة، بعد ورود بلاغ من "محمود. س. أ" (22 عاما)، باكتشافه كسر زجاج سيارته الملاكي، وسرقة 200 ألف جنيه، ودلت التحريات إلى قيام المبلغ باختلاق الواقعة، حيث اتفق مع نجل عمه، لاستدراج "إسلام. ع. س" (35 عاما)، بدعوى قدرتهما على تغيير بعض العملات الأجنبية إلى عملات محلية، وحضر إليهما المجني عليه وبحوزته بعض العملات الأجنبية والتي قام الأول بالاستيلاء عليها.

وفي سوهاج، تكثف أجهزة الأمن جهودها لتحديد وضبط شخصين مجهولين سرقا مبلغ 170 ألف جنيه من خزينة مكتب بريد بمركز دار السلام بعد الاعتداء على الموظف ولاذا بالفرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads