المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة الصحفيين تتلقى 300 طلب لتأشيرات الحج

الخميس 03/أغسطس/2017 - 09:55 م
إسلام شلبى
طباعة
قال حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس لجنة الحج والعمرة، إن النقابة تلقت حتى عصر، اليوم الخميس، أكثر من 300 طلب من الزملاء الصحفيين لتأشيرات الحج، وذلك في إطار حصول النقابة على 100 تأشيرة من السفير السعودي أحمد القطان خلال لقائه النقيب عبد المحسن سلامة الأسبوع الجاري.

وأوضح الزناتي، في تصريح له اليوم الخميس، عقب إغلاق باب التقديم أنه تم فتح باب تلقي الطلبات على مدار يومين هما أمس واليوم، لافتًا إلى أنه بعد حصر العدد النهائي للزملاء المتقدمين سيتم وضع ضوابط منها على سبيل المثال أن تكون الأولوية لمن لم يحصل على تأشيرة حج من النقابة من قبل، ثم يتم إجراء قرعة لاختيار 100 زميل ترسل أسماؤهم وجوازات سفرهم إلى السفارة السعودية ثم يتم تسليم الزملاء جوازات سفرهم بالتأشيرة الخاصة بالحج.

وأشار الزناتي إلى أنه سيتم إخطار الزملاء بالشروط والأوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة فور ورودها من السفارة السعودية، موضحا أن الطلبات يتم تقديمها مرفق بها صور من كارنيه النقابة وجواز السفر وإثبات صلة القرابة للمرافق.

ونوه بأن عدد التأشيرات التي حصلت عليها النقابة تعد هي الأكبر في عددها، وهو ما يمثل خدمة حقيقية للزملاء التي تعمل لجنة الحج والعمرة على تقديمها، كاشفا عن تنظيم رحلات أخرى للعمرة بعد انتهاء الموسم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads