المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. نضال الشافعي: "حب الناس نعمة..الحمد لله"

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 10:40 ص
تيسير فرج
طباعة

نشر الفنان نضال الشافعي، فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من إحدى دور العرض أثناء حضوره عرض فيلمه الجديد "عمر الأزرق" الذي حظي على إقبال جمهوري كبير، مما زاد فرح نضال بهذا النجاح الكبير من أول أيام عرضه في السينمات.

 

وعلق "نضال"، عبر حسابه الشخصي قائلا: "حفلة سينما مترو الساعة 9 يا جابر الخواطر.. ألف حمد وشكر ليك يارب.. حب الناس نعمة.. الحمد الله".

 

يذكر أن، نضال يستعد بتصوير مسلسل "السر"، وهو من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثاني على التوالي للمخرج محمد حمدي من نوعية الأجزاء، وهو بطولة مجموعة من النجوم منهم حسين فهمي، ونضال الشافعي، ومايا نصري، والراقصة دينا، وأحمد حلاوة، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكي، ومحمد سليمان، ومنة جلال، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل "شطرنج"، وإنتاج محمد فوزي.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads