المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفتي الجمهورية يطالب بالقصاص من منفذي هجوم إسنا الإرهابي

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 11:36 ص
سمية عبدالراضي
طباعة

طالب الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، بالقصاص العادل من تلك الأيادي الآثمة التي ترتكب الأفعال الإرهابية، مؤكدا أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباء، في إشارة إلى الهجوم الإرهاب على كمين إسنا بمحافظ الأقصر.

وأدان مفتي الجمهورية، في بيان له اليوم الجمعة، الهجوم، مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر بضبط السيارة التي تم استخدامها في الهجوم الإرهابي على الكمين وإلقاء القبض على أحد الإرهابيين المشاركين في الهجوم الإرهابي.

وأضاف مفتي الجمهورية، أن هذا الهجوم الإرهابي الغادر لن يزيد الشعب المصري بكافة طوائفه إلا مزيد من القوة والتلاحم والتماسك مع قوات الجيش والشرطة في مواجهة المخططات الإرهابية الآثمة لنشر الخراب والدمار في كل مكان.

كما طالب، بالتصدي بكل قوة وحسم لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيا المصريين جميعًا للتصدي للإرهاب الأسود واستئصال جذوره السرطانية من وطننا الغالي مصر، مشيرا إلى أن الإسلام برئ من هؤلاء الإرهابيين الآثمين الذين يعيثون في الأرض فسادًا.

وتوجه مفتي الجمهورية، بخالص العزاء لأسرتي المجند والمواطن الشهيدين، داعيا المولى عز وجل، أن يتغمدهما بموفور رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يتقبل الشهداء من أبطال الجيش والشرطة ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads