المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. هروب من درجات الحرارة المرتفعة لحمامات السباحة

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 04:22 م
أحمدم نصري
طباعة
نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، مجموعة صور من المنتجع المائي الصيني استقبل المئات من الزوار بشكل يفوق الحد، وذلك في محاولة الهروب من حرارة الصيف، بغية الحصول على بعض الانتعاش، فقد تحول منتجع مائي شهير في الصين إلى بركة مملوئة بالزوار بشكلٍ غير متصور، وذلك في محاولة هروب جماعي كبير من درجات الحرارة المرتفعة إلى حمامات السباحة، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الزوار اصطحبوا معهم "حلقات نفخ" عادية لتطفو بهم على الماء، وحلقات نفخ على شكل الحوت القاتل "الأوركا"، ولعب أطفال بشكل كثيف، لدرجة مذهلة في كيفية تجمع هذا العدد من الزوار، ومعهم نفس الحلقات المنفوخة على شكل الأوركا، وذلك في منتجع ومتنزه فوشون المائي، في مقاطعة لياونينج الصينية.

ودفعت درجات الحرارة المرتفعة الآلاف إلى الهروب للمتنزهات المائية وحمامات السباحة، بشكل يفوق استيعاب هذه الأماكن، لكن يظهر أن هذه الجموع لم يكن أمامها إلا الماء ليهربوا إليه من الجو الخانق.

وبسبب الاكتظاظ الهائل في أعداد الزوار للمنتجعات المائية، جذب ذلك عدسات المصورين، لأخذ الصور الفوتوغرافية، حيث إن هذه الأعداد لم يسبق للبعض مشاهدتها بهذا الكم، وهو ما دعا المسؤولين على أخذ احتياطاتهم بدعم أطقم الخدمات لتلبية طلبات الزوار، علاوة على الاتصال بالمستشفيات ومراكز الخدمات، التي قد يحتاج إليها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads