المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يتابع حادث سقوط سيارة من أعلى معدية بالفشن

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 08:05 م
احمد فتحي
طباعة
تابع المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، حادث غرق سيارة من أعلى معدية النيل بقرية كفر درويش بالفشن، وذلك عقب عودتها من تشييع إحدى الجنازات بشرق النيل.

وكلف المحافظ، السكرتير العام المساعد اللواء خميس أبو الفضل بالتوجه لموقع الحادث لمتابعة الموقف أولًا بأول وإطلاعه بمستجدات الوضع.

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية والتأكد من تقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين واتخاذ الإجراءات المطلوبة حيال الضحايا، مشددًا على مراجعة اشتراطات الأمن والسلامة بالمعدية، وإعداد تقرير فني من كافة النواحي وإجراء تحقيق عاجل في ملابسات وقوع الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما وجه المحافظ بمراجعة كافة المعديات سواء الحكومية أو الأهالي والتي تنقل المواطنين على جانبي النيل من حيث التراخيص وصلاحيتها الفنية، وإعداد التقارير الفنية في هذا الشأن لاتخاذ ما يلزم حفاظا على سلامة المواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد، أنه تواجد بمكان الحادث على الفور تنفيذا لتوجيهات المحافظ، ويتابع تطورات الوضع لاطلاع المحافظ به أولًا بأول، حيث يجري الآن مواصلة الجهود في اتخاذ ما يلزم حيال المصابين والضحايا. 

وأوضح عادل ضيف الله رئيس المدينة، أنه بعد انتهاء الأهالي من تشييع الجنازة بشرق النيل استقلوا سيارة ربع نقل للعودة وعند وصول المعدية إلى البر الغربي انزلقت السيارة أثناء نزولها من المعدية وسقطت في النيل، مما أسفر عن مصرع 3 مواطنين "السائق واثنين بكابينة السيارة"، وتم انتشال جثة أحدهما بينما تواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن الإثنين الآخرين، فيما تمكنت من إنقاذ باقى ركاب السيارة وتم نقل المصابين منهم بسيارات إسعاف لتلقي العلاج اللازم بمستشفى الفشن المركزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads