المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الاقتصاد القطري ممثلا لـ"تميم" أثناء حلف روحاني لليمين

السبت 05/أغسطس/2017 - 01:04 م
عواطف الوصيف
طباعة
أوفدت الدوحة وزير الاقتصاد والتجارة القطري، أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، ممثلا عن الأمير تميم بن حمد في مراسم أداء الرئيس الإيراني، اليمين الدستورية، التي تجري عصر السبت، بطهران.

وبحسب مواقع إلكترونية إيرانية، وصل أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة القطري، إلى إيران في الساعات الأولى من صباح السبت، على متن طائرة خاصة؛ للمشاركة في مراسم أداء اليمين الدستورية، للرئيس الإيراني حسن روحاني.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء القطري، عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، استضاف، الاثنين الماضي، رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، علاء الدين بروجردي في مقره بالدوحة، وتعد هذه الزيارة هي الثانية التي يقوم بها مسئول إيراني رفيع للدوحة، بعد زيارة مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية جابر أنصاري في شهر يوليو.

ويؤدي الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم السبت، اليمين الدستورية أمام البرلمان لبدء ولاية رئاسية ثانية.

وهزم "روحاني"، رجل الدين المعتدل والإصلاحي، الذي انتخب لأول مرة رئيسا في 2013، ويدعى إبراهيم رئيسي في الانتخابات، التي جرت في 19 مايو بحصوله على 57% من أصوات الناخبين.

واعتبر الانتصار الذي حققه روحاني في الانتخابات، مؤشرا على الموافقة القوية على أجندته الإصلاحية الصديقة للغرب، ولا سيما الاتفاق النووي لعام 2015 مع القوى العالمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads