المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم الإعلامية غادة جميل.. نجمات خلعن الحجاب بسبب الشهرة

السبت 05/أغسطس/2017 - 02:59 م
حسام أحمد
طباعة
ظهرت في الآونة الأخيرة موضة "خلع الحجاب"، وأصبحت الفنانات أو المذيعات يفضلون العمل في الوسط الفني بدون حجاب، معتقدات بأن الشهرة تأتي من تلك الخطوة نستعرض معًا الفنانات اللاتي خلعن الحجاب.

الإعلامية غادة جميل
آخرهم الإعلامية غادة جميل، والتي تقدم برنامج "اتفضلوا عندنا"، على فضائية "cbc سفرة، وقامت بخلع الحجاب في الأيام الماضية مما جعلها تخرج عن صمتها بسبب الردود المسيئة التي واجهتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، معبره عن الأمر ذلك ما هو إلا حرية شخصية وليس لأحد أن يتدخل فيه.

المطربة شاهيناز
الفنانة شاهيناز أيضًا خلعت الحجاب، بعد أن أردته عدة سنوات، وفسرت ذلك بأنها أحبت أن ترجع إلى الشكل الذي أحبها جمهورها به.

عبير صبري
فاجأت عبير صبري، جمهورها بإرتداء الحجاب، عام 2002، وابتعدت بعدها عن الوسط الفني، ثم ظهرت مقدمة للبرامج الدينية، وفي عام 2010، أعلنت عبير خلعها للحجاب، وقالت إن الفرص الفنية للمحجبة أقل بكثير من غير المحجبة، وقدمت بعدها عددًا من الأعمال.

سوسن بدر
لا يعرف عدد كبير من جمهور الفنانة سوسن بدر، أنها ارتدت الحجاب سنتين، وصرحت الفنانة بأن زلزال 1992، كان له أثر كبير في نفسها وقررت ارتداء الحجاب بعده، واستغرقت فترة في التأمل والقراءة الدينية، حتى قررت بعد عامين خلع الحجاب، وقالت وقتها إن الأهم هو تغيير سلوك الفرد وليس مظهره.

الفنانة نورهان
حققت نورهان، نجاحًا كبيرًا في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، ثم فاجأت الجميع باعتزالها الفن وارتداء الحجاب، بعد ارتباطها بزوجها السابق إبراهيم عبدالفتاح، وبعد الانفصال قررت نورهان العودة للوسط الفني، وقدمت عددا من الأدوار.

سارة درزاوي
نجمة "مسرح مصر"، واحدة من الفنانات اللاتي تخلين عن الحجاب، فعلى الرغم من أنها ظهرت بالحجاب في مسرح مصر، فإنها فاجأت جمهورها بخلعها الحجاب بعد فترة.

إيمان العاصي
بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، اعتزلت الفن، وارتدت الحجاب، وبعد فترة قصيرة، عادت للفن، وخلعت الحجاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads