المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مكبرة لضبط الأسواق في الإسكندرية

السبت 05/أغسطس/2017 - 01:40 م
خالد الغول
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية، والتنفيذية، بمحافظة الإسكندرية، حملات مكبرة، بالتنسيق مع مديرية التموين؛ لمكافحة الجرائم التموينية، والمرور علي الأسواق، لإحكام السيطرة على أسعار السلع الغذائية، وضبط السلع المنتهية الصلاحية، والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومكافحة الغش التجاري، وغلق المنشآت والمحال التي تعمل دون ترخيص، وذلك تحقيقاً لانضباط القطاع التمويني، حفاظا على الصحة العامة.

وأسفرت جهود الحملات، عن ضبط "م. م"، 60 سنة، المدير المسئول عن المخبز الحر بدائرة قسم أول المنتزه، لقيامه بممارسة نشاط تجارى غير مشروع في مجال تجميع الدقيق البلدى المدعم من المخابز البلدية، بقصد استخدامه فى إنتاج الخبز الحر بمخبزه، وضبط "5" أجولة دقيق بلدي مدعم بإجمالى وزن "250" كجم، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه، وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ع. ج"، 27 سنة، المدير المسئول عن صاحب محل خردوات بدائرة قسم الدخيلة لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في السجائر أجنبية الصنع، كما تم ضبط 520 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads