المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني يطالب وزير الصحة بكشف حقيقة ما حدث للطفلة "جنى"

السبت 05/أغسطس/2017 - 02:57 م
النائب أحمد عبده
النائب أحمد عبده الجزار
شروق ايمن
طباعة
تقدم النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، اليوم السبت، ببيان عاجل إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب موجه ضد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، بسبب واقعة الطفلة "جنى" التي توفيت نتيجة ورم سرطاني في المخ أمام مستشفى "57357"، مطالبًا وزير الصحة بكشف حقيقة ما حدث للرأي العام ومحاسبة المسئولين في حالة وجود تقصير.

وأكد "الجزار" في بيان له، اليوم، أن جميع وسائل التواصل الاجتماعي تناقلت خبر وفاة الطفلة جني أمام مستشفى 57357 بعدما رفضت المستشفى علاجها وتعاملت بشكل سيء مع والد الطفلة، وهو أمر يحتاج إلى كشف جميع ملابساته حتى لا يمر الأمر مرور الكرام، مشيرًا إلى أنه في حالة ثبوت هذه الواقعة سيتم محاسبة كل المسئولين بشكل صارم.

وأضاف عضو لجنة حقوق الإنسان، أنه للأسف الشديد هناك حالة من الإهمال يعاني منها المواطن في جميع المستشفيات الحكومية وهو شيء معلوم لوزير الصحة وجميع النواب، مؤكدًا أنه يتلقى مئات الشكاوى من المواطنين في الدائرة من سوء المعاملة والإهمال في المستشفيات الحكومية.

وأشار نائب البساتين، أنه تقدم بالعديد من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة ضد وزير الصحة الحالي للمطالبة بالنهوض بالمستشفيات الحكومية ولكن لم يكن هناك أي استجابة، مضيفًا أن قطاع الصحة في مصر أصبح من أكبر قطاعات الفساد والإهمال في الدولة.
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads