المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محافظو شمال الصعيد يكرمون الفرق الفائزة في لقاء الصداقة الأول

السبت 05/أغسطس/2017 - 04:45 م
خالد الغول
طباعة
شهد محافظو إقليم شمال الصعيد "المنيا - بني سويف - الفيوم"، حفل ختام فعاليات لقاء الصداقة الأول لمحافظات شمال الصعيد، والذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، بهدف بث روح المشاركة المجتمعية بين محافظات الصعيد، وخلق روح من التنافسية، والروح الرياضية العالية بين أبناء مصر.

كرم المحافظون الثلاثة، الفرق الفائزة في كرة الطائرة، وتنس الطاولة، وكرة القدم الخماسي للشباب والفتيات، حيث حصدت محافظة المنيا كأس البطولة من خلال الفوز بـ4 مراكز أولي من إجمالي 6 العاب بنين وبنات، وتم منح الفائزين جوائز مالية.

أكد عصام البديوي، محافظ المنيا، على أهمية تعميق التواصل والتعاون بين محافظات إقليم شمال الصعيد الثلاث، من خلال العديد من الأنشطة السياحية والاقتصادية والرياضية، لافتا إلى أن إقليم شمال الصعيد هو الرابط بين شمال مصر وجنوبها، وقد حان الوقت ليأخذ أهميته من خلال أبنائه المخلصين في جميع المجالات.

وأشاد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، بحسن تنظيم البطولة، ودعا إلى ضرورة إنشاء مجموعات عمل عبر وسائل الاتصال لشباب الإقليم الثلاث بهدف تبادل الأفكار، والاستفادة من الأفكار الخلاقة.

من جانبه أعلن الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، أن المحافظة ستستضيف اللقاء الثاني للصداقة بين المحافظات الثلاث وسيتم إضافة عدد اكبر من الألعاب، كما سيتم توجيه الدعوة لذوي الاحتياجات الخاصة، وقال إن الرسالة من تلك الفعاليات التأكيد على إننا إقليم واحد، والبنية الأساسية هي شباب هذا الإقليم بهدف دعم روح التنافس والتواصل بينهم.

وأكد دكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن الهدف من اللقاء استثمار طاقات الشباب وتوظيفها لصالح البلد والرياضة، إلى جانب التعارف وتبادل الخبرات، وقد حصدت محافظة لمنيا كأس البطولة من خلال الفوز بـ4 مراكز أولي من إجمالي 6 العاب بنين وبنات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads